“تعليم مطروح” يتصدر النشاط الكشفي علي مستوي الجمهورية

متابعة / يحيى محمد
أشاد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بحصول الفرق الكشفية والمرشدات والبراعم التابعة لتعليم مطروح علي المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية في المسابقات المركزية التي تتم تحت إشراف وتحكيم الإدارة العامة للتربية الرياضية والكشفية بالوزارة .
وأوضح وكيل الوزارة أن براعم مدرسة الهدي الخاصة حققوا المركز الأول جمهوريا ( المستوي الأول ) في مسابقة الكشافة، بينما حصلت براعم مدرسة حدائق مطروح الرسمية لغات المركز الثاني في ذات المسابقة ( براعم عام )، وحققت مدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات المركز الاول في مسابقة المرشدات المتقدمة علي مستوي الجمهورية، بينما حصلت الرنيسانس الخاصة على المركز الثاني في مسابقة الزهرات، ومدرسة السيدة عائشة ع بنات علي المركز الثالث جمهوريا علي مستوي المرحلة الإعدادية .
وأكد شحاته أن تفوق فرق تعليم مطروح للكشافة جاء نتيجة تدريب مستمر وجهد متميز تحت إشراف توجيه عام التربية الرياضية مضيفاً أن ذلك يعد امتدادًا لتألق الطلاب وتحقيق مراكز متقدمة في كافة الأنشطة التربوية على مستوى الجمهورية .
وقدم وكيل الوزارة الشكر لتوجيه عام المادة وتوجيه عام رياض الأطفال وموجهي ومعلمي التربية الرياضية ومديري المدارس الفائزة تقديراً للجهد المبذول والأداء المتميز والمساهمة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير بين كافة محافظات الجمهورية .
وهنأ شحاته أبنائه الطلاب والبراعم أصحاب الإنجاز تقديرًا لتفوقهم الرياضي ورفع اسم المحافظة بالمحافل الرياضية التعليمية مقدما هذا التفوق الرياضي للسيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعمه المتواصل للمنظومة التعليمية وحرصه علي تذليل كافة العقبات التي تواجه مسار العمل بها .