الداخلية المنتعش بالصعود للدوري الممتاز يواجه القناة والترسانة ضيفا ثقيلا على بلبيس أبرز مواجهات دوري القسم الثاني اليوم

طارق عيد

تقام اليوم 6مباريات في إطار الجولة ال27من دوري القسم الثاني للمجموعة القاهرة والقناة حيث يحل الشواكيش بقيادة طارق السيد نجم الزمالك السابق ضيفا ثقيلا على بلبيس بملعب جوت بلبيس في الساعة الرابعة عصرا كما يدخل نادى الداخلية المباراة أما القناة بمعنويات عالية بعدما حسم بطاقة التأهل للدورى الممتاز، حيث يتصدر المجموعة برصيد 60 نقطة بفارق 12 نقطة عن بتروجت الوصيف قبل 4 جولات من النهاية، أمام القناة صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة والذى يأمل في الحفاظ على مركزه في الجدول.

ويلتقى نادى الإنتاج الحربى صاحب المركز التاسع برصيد 35 نقطة، مع وادى دجلة صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة، فيما يستقبل فريق المريخ القابع في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة أحد مراكز الهبوط، مع منتخب السويس صاحب المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويحل نادى الترسانة صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة، ضيفا ثقيلا على بلبيس صاحب المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة والذى يتمسك بالأمل الضعيف للنجاة من الهبوط للقسم الثالث، في حين يواجه فريق النصر الثانى عشر برصيد 30 نقطة، السكة الحديد صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة، في مباراة يحتاج النصر للفوز لضمان البقاء ب شكل رسمي في القسم الثانى بالموسم المقبل.

ويختتم اليوم بمواجهة تجمع بين بورتو السويس صاحب المركز السابع برصيد 40 نقطة، مع بور فؤاد الخامس عشر والذى اقترب من الهبوط بشكل رسمي بعدما توقف رصيده عند 21 نقطة.

وتختتم يوم السبت مباريات الجولة السابعة والعشرين بمباراتين تجمع بين زد مع بنها، والمصرية للاتصالات مع بتروجت الذى تعاقد مع المدرب هيثم شعبان خلفا لربيع ياسين.