جامعة بدر تعلن عن معرض الوظائف بحضور 100 شركة عالمية ومحلية..

كتب : ماهر بدر
أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه تقرر عقد معرض وظائف الجامعة تحت عنوان “معرض الوظائف 2022 – الوصول إلى السوق”، والذى تنظمه “كلية الإدارة والعلوم المالية الاقتصادية” فى الجامعة بحضور أكثر من (100) مصنع وشركة عالمية ومحلية ومدارس دولية ومصرية، بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.
أوضح رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن إدارة الجامعة ستوفر عدداً من الفعاليات الجانبية على هامش معرض الوظائف؛ لدعم مهارات خريجيها وطلابها المميزين، والدعوة مفتوحة لجميع طلاب الكليات داخل الحرم الجامعى فى كل المستويات؛ للتعرف مسبقاً على متطلبات سوق العمل من كبرى: “المصانع، الشركات، والمدارس”.. مؤكداً أن فعاليات معرض الوظائف سيقام فى يوم “الثلاثاء” الموافق (24) من “مايو” الجارى لعام (2022)؛ لتمكين طلابنا وتوجيههم من أجل الإستفادة من مواهبهم؛ لتلبية متطلبات سوق العمل.
فى ذات السياق، أكد الدكتور فريد محرم، عميد كلية الإدارة والعلوم المالية الإقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة، أن الهدف من إقامة معرض الوظائف إتاحة الفرص للطلاب والخريجين؛ للإطلاع على احتياجات السوق والإستفادة من تجارب ذوى الخبرة من العاملين فى المجالات الإقتصادية والمالية المختلفة.. مشيراً أن تنظيم معرض الوظائف يأتى تحت إشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو الإتربى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والتعاون الدولى.
أضاف عميد كلية الإدارة والعلوم المالية الإقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة، أن معرض الوظائف يأتى فى إطار حرص الكلية على تخريج دفعات متميزة لا تعتمد فقط على التعليم النظرى، ولكن على التطبيق العملى من خلال توفير فرص عمل للخريجين وفرص تدريبية متميزة لطلاب كليات الجامعة فى كبرى الشركات والمؤسسات العملاقة فى مجال إدارة المنشآت الإقتصادية والمالية من خلال المعرض.. لافتاً أنه على من يرغب من الخريجين والطلاب فى معرفة مزيد من المعلومات والتفاصيل عليه الإتصال بالأرقام التالية: (01200115863 – 01207482220).