« رنا الغريض » تشارك باجتماع التعاون بين المهندسين الشباب السعوديين والمصريين

كتب – علاء حمدي
 
 
 
شاركت المهندسة رنا الغريض عضو هيئة المهندسين ممثلة عن مهندسين المنطقة الشمالية بالمملكة العربية السعودية بغعاليات اجتماع التعاون بين المهندسين الشباب السعوديين والمهندسيين المصريين والمقام في مدينة شرم الشيخ المصرية وذلك بهدف طرح افكار مشاريع سياحية .
وأضافت ” رنا الغريض ” إلى أن الاجتماع تناول عرض مجموعة افكار مشاريع سياحية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر حيث أنها قدمت فكرة مشروع سياحي علاجي واشاد به الحاضرين .
وأشادت المهندسة ” رنا الغريض ” ببصمات المرأة السعودية حاليا بمجال الهندسة والتي اثبتت حالها في هذا المجال حيث تمكنت المرأة السعودية في الأعوام الماضية، من ترك بصمتها في مجالات مختلفة منها العلمية والثقافية، كما كانت سباقة في حصد الألقاب العالمية على كافة الأصعدة المهنية والعلمية؛ لترفع بذلك اسم المملكة العربية السعودية عالميًا .
أعربت المهندسة «رنا الغريض»، عن سعادتها بهذا اللقاء المثمر مع الأشقاء بجمهورية مصرالعربية، مؤكدة على أنه لقاء يأتي في إطار النهج الذي يتبعه هيئة المهندسين السعودية في دعم ومساندة المهندسين السعوديين داخل المملكة وخارجها، لافتة أن الفترة القادمة سوف تشهد حراكًا بجميع الملفات التي تهدف لدعم المهندسين .