إنطلاق أعمال الدورة السابعة

28 مايو.. إنطلاق أعمال الدورة السابعة من مؤتمر رابطة المسوقين the marketers league

 

كتبت – ولاء مصطفى

تنطلق في الثامن والعشرين من مايو الجاري أعمال الدورة السابعة من مؤتمر رابطة المسوقين the marketers league، الحدث الأهم والأكبر في مجال التسويق، تحت رعاية وزارتي السياحة والآثار، والشباب والرياضة.

وتستمر الفعاليات التي تنعقد بفندق توليب ماچيستك الجلالة العين السخنة، على مدى يومين حيث تختم في التاسع والعشرين من مايو.
ويستهدف المؤتمر تطوير منظومة التسويق والاستثمار والإدارة من خلال تلاقي القيادات المؤثرة من مختلف الشركات والمؤسسات الاقتصادية في مصر والعالم، بمشاركة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس سامر فراج، رئيس مجلس إدارة شركة سان آن سام المنظمة للمؤتمر، ولفيف من سيدات ورجال الأعمال وأصحاب الشركات الكبرى، منهم هالة قاسم، المدير التنفيذي لشركة كارينا، وليد حسونة المدير التنفيذي لشركة ڤاليو ، و مشاركة شركة باي تابس ،و انچولس كراسونيس المدير الاقليمي لشركة تشوب للتأمين ، وغادة غيث، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي في E BANK.
ويشارك في جلسات الدورة السابعة من المؤتمر د.إبراهيم حجازي، رئيس الوحدة الاكاديمية للتسويق في الجامعة الامريكية، ود. وائل قرطام أستاذ التسويق بكلية التجارة جامعة القاهرة والجامعة البريطانية، ورامي خضير خبير التسويق في جامعة مصر الدولية وجامعة اسلسكا، ود. صلاح حسن أستاذ التسويق العالمي وإدارة العلامات التجارية في كلية إدارة الأعمال بجامعة جورج واشنطن، و أ.إيهاب جوهر مؤسس وكالة انيماشن للدعاية والإعلان.
وقال سامر فراج، رئيس مجلس إدارة شركة سان آن سام المنظمة للمؤتمر، إن انطلاق النسخة السابعة من المؤتمر يأتي في ظل أحداث وتحديات عالمية صعبة، غير أن النجاح الكبير الذي تحقق خلال الدورات السابقة كان دافعاً للخروج بهذه الدورة بالشكل الأمثل الذي يليق بالجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكد “فراج”، أن عملية التحول الرقمي العالمي، والاعتماد على الذكاء الاصطناعي، ستكون هي محور اهتمامنا في هذه الدورة، خاصةً أن مجالي التسويق والذكاء الاصطناعي يلتقيان في العديد من النظم التي تساعد في التنبؤ بالسوق، وأتمتة العمليات، واتخاذ القرار المناسبة.
وأوضح أن العالم يشهد طفرة رقمية هائلة، في كافة المجالات وفي مقدمتها قطاع التسويق، لذلك كان من الضروري الإسراع نحو التوسع في عملية التحول الرقمي، بعد الإعتماد بشكل ملحوظ على الواقع المعزَز والواقع الإفتراضي في العملية التسويقية منذ بداية جائحة كورونا تحديداً، بالإضافة إلى انتعاش التجارة الإلكترونية.

قد تكون صورة ‏‏٩‏ أشخاص‏