انطلاق فعاليات النسخة الخامسة

انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من معرض “نكست موف العقاري”

 

كتب : ماهر بدر

روبير دانيال: نثق في حلول الحكومة لتنشيط ودعم سوق العقارات في مصر

“كابيتال لينك” تشارك بـ 5 مشروعات وتسهيلات خاصة لزائري المعرض
• ريل مارك: سنقدم العديد من التسهيلات وفترات سداد تصل إلى 8 سنوات للزائرين
انطلقت امس، الخميس، فعاليات النسخة الخامسة من معرض “نسكت موف العقاري” الذي تنظمه شركة “إنفورما ماركتس”، الرائدة في مجال تنظيم المعارض في جميع أنحاء العالم، بمشاركة 20 شركة، للكشف عن باقة كبيرة من أحدث المشروعات العقارية التي يقدمها المطورون العقاريون في مصر والتي تزيد عن مائة مشروع تقدم باقة متنوعة من المنتجات العقارية، وذلك بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينه نصر، وتستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 26 إلى 28 مايو الجاري.
ومن جانبه قال روبير دانيال، مدير معرض نكست موف: “شهد المعرض منذ افتتاحه امس في تمام الساعة ١٢ظهراً إقبال هائل من المشترين والمستثمرين للاطلاع على مجموعة حصرية من العروض على باقة كبيرة ومتنوعة من المشاريع التي يتم الإعلان عنها لأل مرة في المعرض”. وأضاف دانيال “في ظل حرص الحكومة المصرية علي تشجيع الاستثمار وتطوير البنية التحتية ودعم السوق العقاري، تشهد نسخة العام الجاري من المعرض مشاركة كبيرة من أهم المطورين العقاريين بمصر، لطرح مشروعاتهم وتقديم تسهيلات خاصة للزائرين بالمعرض، مؤكدا أن معرض نكست موف يعتبر حلقة وصل بين المشتري الجاد والمطور العقاري المميز ,مشيرا إلى أن المعرض يشهد طرح مشروعات متنوعة في العاصمة الإدارية والساحل الشمالي والقاهرة الجديدة والجلالة وغيرها من المدن الجديدة”.
من جانبه قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري: “إن الشركة لديها 5 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، تتنوع أنشطتها ما بين التجاري والسكني، وهي: سولانو، دورادو، فيرونا، لافال، وكارديا، وستقوم الشركة بالترويج لها خلال معرض “نكست موف العقاري”، متوقعا زيادة نسبة المبيعات خلال المعرض”.
وأضاف أن هذه ليست المشاركة الأولى للشركة بمعرض “نكست موف العقاري”، حيث شاركت الشركة بالفعل في النسخ السابقة، لاسيما أن المعرض يتميز بالتنظيم المبهر والتباعد بين الأجنحة، والإقبال الكبير من الزائرين، كما نتوقع المزيد من شركة “إنفورما ماركتس” المنظمة للمعرض خلال النسخة الجديدة للمعرض.
وعلى ذات الصعيد، قال أحمد متولي رئيس القطاع التجاري لشركة ريل مارك للتسويق العقاري: “تأتي مشاركتنا في معرض نكست موف العقاري للترويج لمحفظة مشروعات الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال وغيرها من شركات التطوير العقاري الخاصة والتي تتولى “ريل مارك” التسويق لها باتباع أحدث الآليات، وذلك من خلال تقديم عروض وتسهيلات مميزة وفترات سداد تصل إلى 8 سنوات لزائري المعرض”.
جدير بالذكر أن النسخة الرابعة من معرض “نكست موف” تميزت بحضور ما يقرب من 5000 زائر، إذ يُعرف معرض ”نكست موف” بكونه وجهة للعقارات المتميزة وربط جميع المطورين تحت سقف واحد، كما يستهدف المعرض جيل الشباب ويهدف إلى خلق فرصة فريدة للمهتمين بمجال العقارات، من خلال عرض عدد كبير من العروض الترويجية التي تسهل عملية البحث عن العقارات
والوحدات المناسبة لشرائها، ويضم المعرض عددًا من المشاريع التي تم الإعلان عنها حديثًا والتي تم تطويرها أيضا، حيث تتنافس الشركات على تقديم الخيار الأفضل للاستثمارات المضمونة طويلة الأجل. وسيستفيد الزوار من العروض العقارية الحصرية خلال المعرض والتي تشمل خطط الدفع التي تناسب جميع الفئات.
للتسجيل لحضور المعرض يرجي الضغط علي الرابط التالي: