أحمد جابري يشارك

بعد اكتشافه في «ابدأ حلمك».. أحمد جابري يشارك في بطولة فيلم قصير

 

كتب: أحمد زينهم

يشارك الفنان أحمد جابري، في بطولة فيلم قصير جديد، وهو أحد اكتشاف مبادرة «ابدأ حلمك»، التي أطلقتها وزارة الثقافة، خلال الفترة القليلة الماضية.

وقال أحمد جابري أن مبادرة «ابدأ حلمك»، التابعة لوزارة الثقافة ستعطي للكثير من المواهب فرصتهم في الأعمال الفنية، إنه فخور باكتشافه من المسرح لأنه هو أبو الفنون، والعمل فيه بمثابة تحدٍ لأي فنان يريد أن يقدم نفسه بشكل تمثيلي جيد، وأنه سعيد للمشاركة وتخريجه من المبادرة.
وأضاف «أحمد» أن الفيلم القصير تحت عنوان «أنت تقدر»، ويشارك في بطولته عدد من شباب الممثلين خريجي مبادرة “أبدأ حلمك”، التي كشفت عن العشرات من المواهب من محافظات مصر المختلفة.
وتابع: «فكرة الفيلم القصير هي إن كل شخص يشتغل على نفسه يبقي مفيش مستحيل يوصل لهدفه ويحقق النجاح لأن اللي بيتعب ويكون إيجابي يصل لهدفه وإن شاء الله تكون البداية للانتشار».
ويجسد أحمد جابري دور الشاب الذي يواصل تحقيق أهدافه وحلمه من أجل الوصول إلى العالمية من المناطق الشعبية، بمشاركة الفنانين الشباب.
يشار إلى أن وزيرة الثقافة قامت بتسليم شهادات تخرج الدفعة الأولى لورشة ابدأ حلمك لإعداد الممثل في مختلف فنون المسرح، وضمت 50 فنانا، ونظمتها فرقة مسرح الإسكندرية، وأعلنت وزيرة الثقافة، إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة المؤلف مصري بجميع مسارح الدولة، وذلك على مسرح ليسيه الحرية بالإسكندرية.
يذكر أن مبادرة ابدأ حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة تهدف لتدريب الشباب في ورش مجانية يتم تقديمها على مسرح الشباب لتعلم مختلف فنون المسرح وهي أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة لاكتشاف الموهوبين ورعايتهم، وتهدف الورشة إلى تحقيق طموحات الكثير من شباب الموهوبين على مستوى الجمهورية وتساهم في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏لحية‏، ‏وقوف‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏