مصفف الشعر

مصفف الشعر Nour Younes يطلق أكبر مبادرة لدعم حقوق المرأة ” انتي قوية”

 

كتبت هدي العيسوي

أطلق مصفف الشعر Nour Younes، اكبر مبادرة لدعم المرأة، علي مستوي العالم العربي، مؤكدا أن السلاح الحقيقي الذي يجب أن تتسلح به المرأة في معاركها هو التعليم، وان لا تضيع وقتها بدون التخطيط لإنجاز اهداف حقيقية.

وادان Nour Younes، ارتفاع نسب العنف ضد المراة، مؤكدة أن مبادرة ” انتي قوية”، تهدف “لرفع الواقع الحالي للمرأة المصرية على مستوى كافة المحاور الاجتماعية والاقتصادية والسياسية” كذلك “لاقتراح حزمة السياسات المطلوبة لتحسين اوضاع المرأة واقتراح التشريعات والقوانين والاليات لتنفيذ هذه السياسات”.

وكان نور يونس، مصفف الشعر، قد أطلق في وقت سابق، مبادرة أنتي أجمل”، لدعم مريضات السرطان بالتجميل، من أجل محاربة هذا المرض اللعين والتغلب عليه، وذلك من خلال إسعاد مريضات السرطان عن طريق تغيير وتجميل المريضات اللاتي يتساقط شعرهن خلال جلسات العلاج الكيماوي.
يقول نور يونس، عمري 30 سنة مهنتي مصفف شعر بدأت بالمهنة من سنة 2009 وفي 2016، تم إفتتاح صالوني في العراق، لافتة إلي الافتتاح المرتقب لفروع اخرى، مؤكدا أنه مارس المهنه عن شغف وموهبه، وحصل على جائرة من افضل 10 كوافيري بالعراق من شركة keune العالمية، ولديه شهادة تقدير في الوان الشعر من شركة L’Oreal.
ويؤكد نور يونس أنه يسعى لإسعاد مريضات السرطان بدون أي مقابل مادي لتشجيعهن وإعطائهن الثقة في أنفسهن، مشيرا إلى أنه يقوم بعمل “إيفنتات” لمحاربات السرطان لتقديم بعض النصائح للعناية بالبشرة والاهتمام بالشعر وكيفية التعامل مع سقوط الشعر، وكل ما يتعلق بأنوثة المرأة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، ‏لحية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏