هاني حسن يتألق على مسرح البولشوي في بيلا روسيا

كتب:احمدعبدالرحيم 

قدم الفنان هاني حسن الراقص الأول لفرقة باليه أوبرا القاهرة اليوم منذ قليل عرضه على خشبة مسرح البولشوي الروسي في دولة بيلا روسيا وسط كوكبة من كبار نجوم الباليه العالميه من فرقة البولشوي الروسية العالمية في حفلة جالا كونسيرت حيث انه قام بتقديم جزءا من باليه سبارتاكوس العالمي وجزءا من باليه القرصان العالمي ..
الأمر الذي يعد بالنسبة له فخرا لتمثيل مصر ودار الأوبرا المصرية ووزارة الثقافة وأول مشاركة لراقص مصري على مسرح البولشوي في بيلاروسيا ..
مما اثار اعجاب الكثير من الجماهير في بيلا روسيا حيث تميز الراقص هاني حسن على حشبة المسرح وتألق في وسط حضور كبير من جمهور بيلا روسيا ..
تتضمن العرض ايضا مشاركة أشهر نجوم الباليه العالمية والمشاركين في هذا الحدث اليوم
نجوم مسرح المارينسكى (اوكسانا اوسكوريك -رومان  بليياكوف-ريناتا شاكيروفا – اليكسى تيموفيف) و نجمه مسرح البولشوى الروسى (ماريا اليكسندرفا) و نجوم مسرح سانبطيسبورج الروسيا مسرح باليه ايفمان (لوبوف اندروفنا -اوليج جابيشيف) و نجمه مسرح الكلاسيك خوريجرافيى  الروسيا ( اوكسانا  بينديرفا) بالاضافه لنجوم مسرح البولشوى بيلا روسيا( ايرينا ايرومكينا – لودميلا  خيتروفا )..
والجدير بالذكر ان هاني حسن قد شارك العام الماضي بالاحتفال بالمنتدى النووي المصري الروسي بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة الاحتفالية الخاصة بمشروع الضبعه مع فرقة البولشوي الروسي في عرض (استنشاق الضوء).