عاجل- الأهلى يعلن بديل موسيمانى «مؤقت»

 

 امل كمال

كشف النادى الأهلى عن بديل الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى.

وكلف النادى الأهلى سامى قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفنى بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيمانى.

 

تشكيل جهاز الأهلى
ويكون تشكيل الجهاز الحالى على النحو التالى: سيد عبدالحفيظ مدير جهاز الكرة، وسامى قمصان قائم بأعمال المدير الفنى، ومحمد شرف مدرب، وميشيل يانكون مدرب الحراس، ومحمد النجار مدرب أحمال، وعمر رشدى محلل أداء.

وسيقوم سامى قمصان بالاستعانة بأحد العناصر من المدربين للانضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط.

وقرر النادى الأهلى فسخ التعاقد بالتراضى مع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، وفى ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى قد اجتمع مع شركة الأهلى لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالى عضو مجلس إدارة النادى، ولجنة التخطيط، لمناقشة موقف بيتسو موسيمانى، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره فى مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق، لكن موسيمانى خلال الاجتماع الذى جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.

وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيمانى.. وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادى، وجرى فسخ التعاقد فى أجواء ودية بين الطرفين.