كشف ملابسات واقعة العثور على جثتين بالسويس وتنجح الشرطة في ضبط مرتكبى الواقعة 

 

كتب أحمد عبد الحميد 

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم عتاقة بمديرية أمن السويس من (حارس خاص بأحد المواقع التابعة لشركة إستثمار عقارى بدائرة القسم) بعثوره على جثتين لشخصين مجهولين، وتبين إصابة كلٍ منهما بعيار نارى وأمكن تحديد هوية المجنى عليهما وتبين أنهما (محاسب ومالك شركة للسقالات).

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص “صديق المجنى عليهما” له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم العبور بالقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه تنسيقاً ومديرية أمن القليوبية وأمكن ضبطه.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة مُستغلاً رغبة المجنى عليهما فـى إستبدال مبالغ مالية بالعملات الأجنبية، وأضاف بإتفاقه معهما على إستبدال مبلغ مالى وإستقلوا رفقته سيارته الملاكى وحال سيرهم بطريق (الزعفرانة/ السخنة) توقف المتهم على جانب الطريق بزعم عدم قدرته على القيادة وطلب من أحد المجنى عليهما القيادة بدلاً منه وعقب ترجله من السيارة أطلق تجاههما أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته فأحدث إصابتهما التى أودت بحياتهما، وعقب ذلك قام بالتخلص من الجثتين بإلقائهما بمكان العثور وإستولى على (المبلغ المالى – متعلقاتهما الشخصية) وتوجه لمحل سكنه.. تم بإرشاده ضبط ( مبلغ مالى – متعلقات المجنى عليهما الشخصية – السيارة المستخدمة فـى الواقعة- السلاح المستخدم – عدد من الطلقات من ذات العيار)