مناقشة مشاريع التخرج

مناقشة مشاريع التخرج بقسم إدارة الضيافة بالمعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة.. (صور)

 

البحر الأحمر محمد نصارى

قامت لجنتين علميتين بمناقشة مشروعات تخرج السنة النهائية لبكالوريس قسم إدارة الضيافة ، بالمعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، تحت شعار “اليوم العلمي لقسم إدارة الضيافة”، تحت رعاية الأستاذ الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، والدكتور محمد محمد فراج وكيل المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة.

حيث شُكلت لجنتين لمناقشة مشروعات التخرج كالأتي، اللجنة الأولى المشكلة من الأستاذ الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، والدكتور عمرو درزار، واللجنة الثانية المشكلة من الدكتور محمد محمد فراج وكيل المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، والدكتور جابر جبري والدكتور محمد زينة.
وقد أثنت اللجنتين على أطروحات الطلاب التي تنوعت في افكارها ما بين المشروعات متناهية الصغر وتلك المتوسطة إلى جانب المشروعات الكبيرة.
أكد عميد المعهد عزت جاد على دعم الطلاب المبدعين والمبتكرين وتوفير كافة السبل والتسهيلات للطلاب منذ بداية الإعلان عن مشاريع التخرج حتى مناقشتها، موضحًا أن مشاريع التخرج تساهم في اكتساب المهارات البحثية بما يعزز فرص الطلاب للتواصل مع سوق العمل.
من جانبة اضاف محمد فراج وكيل المعهد أن هذه المشاريع تناقش أفكار مختلفة ومتعددة حيث تجمع بين التعليم والبحث العلمي بما يسهم في استثمار المعرفة لإنتاج قيمة مضافة للاقتصاد المصرى، موجهًا الطلاب على التدقيق في تحصيل المعلومات الحقيقية حيث إن البعض يخطأ في تحصيل المعلومات المؤكدة عند إعداد اي مشروع منبهًا على تلك المسألة فضلًا عن ضياع مهنية المشروع.