الاتحاد الدولي للصحافة العربية

الاتحاد الدولي للصحافة العربية يشيد بمستوي الخدمات الصحية في مستشفى الرمد بدمياط

 

متابعة – علاء حمدي

يواصل الاتحاد الدولي للصحافة العربية برئاسة ناصر السلاموني رسالته في خدمة المجتمع بتشجيع الجهود المتميزة في مجال الانتاج والخدمات وتكريم القائمين بهذه الجهود , دفعا لتحسين وتطوير الأداء والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

وفي هذا الاطار قام وفد من الاتحاد الدولي للصحافة العربية بقيادة هشام أبو طالب مدير مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية بدمياط بزيارة لمستشفى الرمد بدمياط باعتبارها من المستشفيات النوعية المتميزة بقطاع الصحة في المحافظة والتي تقدم خدماتها الطبية في مجال طب العيون علي أرقي مستوي , والقيام بأكبر العمليات مع الاستعانة بأحدث الأجهزة الطبية وطاقم الأطباء المتميزين بطب وجراحة العيون , وكل هذه الخدمات تقدم للمواطنين بالمجان .

وقد استقبل الدكتور حسام الصعيدي مدير المستشفى وفد الاتحاد مرحبا به واستحابهم في جوله داخل أقسام المستشفى المختلفة للتعرف علي امكانات المستشفى ومستوي الخدمات الطبية بها .

وأعرب الوفد عن اعجابه وانبهاره بهذا المستوي الراقي الذي وصلت اليه هذه المستشفى المتميزة ورضي المرضي الذين عبروا عن ارتياحهم وشكرهم لما يقوم به مدير المستشفى والأطباء من جهد كبير لمعالجتهم بأحدث أساليب العلاج فضلا عن المعاملة الانسانية والعمل علي توفير الراحة لهم وتلبية طلباتهم .

وقد قام الوفد بتكريم مدير عام المستشفى الدكتور حسام الصعيدي علي هذا المجهود العظيم وعلي تلك المستشفى التي وصلت لأرقي مستوي يضاهي مستشفيات الرمد رببالقاهرة والاسكندرية والمنصورة .

وقام هشام أبو طالب مدير مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية بتسليم شهادات التقدير لمدير المستشفى وعدد من الأطباء , كما تم تقديم درع التميز في الأداء الي الي مدير عام المستشفي , وشكروا له جهودهم تحت اشراف ورعاية الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط , والذي يشهد قطاع الصحة في عهده مزيدا من التحسين وتجويد الخدمات الطبية والرعاية الصحية في جميع المستشفيات لعامة والنوعية بدمياط .

وقد شكر الدكتور حسام الصعيدي وفد أعضاء الاتحاد الدولي للصحافة العربية علي هذه الزيارة الكريمة والتي يعتبرونها وساما علي صدرهم ودافعا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لأهاليهم بمحافظة دمياط

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏