*رئيس شركة الزمازمة يعلن الجاهزية ويقف على خطوط الإنتاج*

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال
وقف رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة
الدكتور عدنان عبدالفتاح صوفي على جاهزية الفريق التنفيذي بالشركة لخدمة ضيوف الرحمن وتنفيذ الخطة التشغيلية المعتمدة لموسم حج هذا العام والتي تستهدف توزيع ماء زمزم على كافة ضيوف الرحمن وفق معايير تتوافق والاحترازات الوقائية المتبعة .
وزار رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة مركز التعبئة الآلي للإطلاع على خطوط الإنتاج لعبوات زمزم وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الأستاذ حسن أبو الفرج والفريق التنفيذي لموسم الحج حيث عقد اجتماعا استعرض فيه مدراء الإدارات والمشرفين التنفيذيين خطط العمل لموسم حج هذا وحثهم على بذل قصارى الجهد للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن .
وأكد الدكتور عدنان صوفي أن الشركة تمضي في خطتها التشغيلية وفق معايير محددة تتواءم مع التحول الرقمي في تقديم الخدمات لخدمة اكثر من ٨٥٠ الف حاج في هذا الموسم والتي من أبرزها استحداث باركود ( QR ) على عبوات ماء زمزم توضح للحاج كيفية طلب الخدمة الأساسية والإضافية مع اطلاق منصة رقمية تقوم بجميع مهام ( التوزيع ؛ النقل والمتابعة ) آلياً وذلك حرصا على تقديم الخدمة بدقة عالية مع وصول عبوات زمزم مبردة وفق أعلى معايير الجودة ؛ فيما عززت الشركة أسطول نقلها بدخول ( 60 ) سيارة حديثة مصممة لتوزيع ماء زمزم على مساكن الحجاج مع خطوة استبدال عبوات ماء زمزم سعة ( 20 ) لتر إلى 3 عبوات مختلفة السعات وتوزع على الحاج بمعدل بتر لكل يوم طوال فترة إقامته بمكة المكرمة.
وأشاد رئيس شركة الزمازمة بالكفاءات الوطنية التي تشرف على كل مفاصل العمل في الشركة والتي بدأت فعليا في تنفيذ الخطة التشغيلية من خلال استقبال الأفواج الأولية من الحجاج الذين وصولوا لمكة المكرمة وكانت فرق الزمازمة الميدانية في مقدمة مستقبليهم .
ووجه الدكتور الصوفي بضرورة البدء في تكوين فريق مختص في قياس الاداء ورصد الانطباعات عن الخدمة من قبل المستفيدين منها وذلك عن طريق برنامج الكتروني يمكن من خلال لكل مستفيد أن يقيم الخدمة ويبدي ملاحظاته عليها إن وجدت .
وختم الدكتور عدنان الصوفي حديثه لفريق الشركة التنفيذي بالقول : ” لدينا فريق طموح ومهمتنا سامية وهمتنا عالية وسنعمل وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة في العناية بكل تفاصيل الخدمة الميدانية لضيوف الرحمن ؛ وسنتكامل مع الجهات للوصول لأعلى مستويات الخدمة المميزة لموسم حج هذا العام بحول الله وقوته “.