معهد السياحة بالغردقة.. ننشر موعد إعلان نتائج فرق النقل والسنة النهائية البكالوريوس

 

البحر الأحمر محمد نصارى

كشف الأستاذ الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، موعد الإعلان عن نتيجة أخر العام لسنوات النقل والسنة النهائية البكالوريوس.

وقال هشام عزت في تصريحات للطبعة الأولى، اليوم الثلاثاء، أن نتائج إمتحانات النقل للفرق الأولى والثانية والثالثة سيتم الإعلان عنها فور مراجعة الإدارة العامة لشؤون الطلاب والأمتحانات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومن المتوقع أن تكون بنهاية الأسبوع المقبل.

وأشار عميد المعهد بشأن إعلان نتائج السنة النهائية البكالوريوس، انه في إنتظار إنتهاء الطلاب من دورة التربية العسكرية بنهاية شهر يوليو، ثم مراجعة النتيجة من قِبل الإدارة العامة لشؤون الطلاب والأمتحانات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ثم اعتمادها من وزير التعليم العالي.

فى سياق متصل أكد جاد انه تم الإنتهاء من رصد ومراجعة جميع مقررات الطلاب بالفرق الأربعة.

ولفت العميد إلى أن امتحانات أخر العام مرت بهدوء تام ولم يحدث أي شيء يؤثر على تركيز الطلاب أو يعرقل العملية الإمتحانية بالمعهد.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، والدكتور محمد محمد فراج وكيل المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة.