منتخب مصر يخسر برباعية أمام كوريا الجنوبية

كتب : محمد الزناتى

حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزاً عريضاً علي المنتخب المصري برباعية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بالعاصمة سول عاصمة كوريا الجنوبية.

جاءت المباراة مخيبة للآمال المصرية حيث افتتح المنتخب الكوري الجنوبي سلسلة أهدافه عن طريق لاعبه هوانج جو في الدقيقة 16 ثم أضاف كيم يونغ الهدف الثاني في الدقيقة 21 قبل أن يقلص مصطفي محمد الفارق في الدقيقة 37 لينتهي احداث الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف .

ثم واصل منتخب مصر عرضه السيئ في الشوط الثاني ولم يستطيع الدخول في احداث اللقاء حيث سجل تيشو كيو الهدف الثالث في الدقيقة 85 وليختتم تشانغ هون مسرحية الأهداف في الدقيقة 91 بالهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الكوري الجنوبي برباعية مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد الثالثة للمدير الفني الوطني ايهاب جلال بعد أن فاز في المباراة الأولي بهدف نظيف أمام غينيا وتعثر في المباراة الثانية أمام إثيوبيا والمبارتين خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية ثم تعثر اليوم في اللقاء الودي أمام كوريا الجنوبية ليصبح السقوط الثاني المدوي للمنتخب الوطني .

وعلي جانب آخر سيواصل منتخب مصر تصفيات كأس الأمم الأفريقية في شهر سبتمبر المقبل حيث سيواجه مالاوي يوم 19 ثم مباراة العودة يوم 27 ثم يلاقي المنتخب الغيني يوم 20 مارس ويختتم مواجهات التصفيات بمواجهة المنتخب الأثيوبي بالقاهرة يوم 28 من نفس الشهر .