نقاش يغتصب ابنة أخته

نقاش يغتصب ابنة أخته

 
——————–

متابعه// عماد عاصي

أمرت النيابة العامة ببولاق الدكرور، بحبس نقاش 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه باغتصاب ابنة شقيقته، والتسبب في حملها سفاحا مستغلا زيارتها لمنزل خالتها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم اعتاد التعدي جنسيًا على ابنة شقيقته البالغة من العمر 19 سنة، خلال زيارتها لمنزل خالتها “صيدلانية”، وعقب فترة من معاشرتها معاشرة الأزواج اكتشفت الفتاة حملها سفاحا فلجأت لخالتها التي طالبتها بالانتظار في محاولة لحل المشكلة إلا أنها ماطلتها حتى أنجبت رضيعها وعقب الولادة اصطحبوا الطفل ووضعوه في ملاءة مدممة داخل كيس قمامة كبير أزرق، وتركوه على سلم إحدى المستشفيات ببولاق الدكرور.
وقال المتهم خلال التحقيقات النيابة العامة إنه كان يعاشر ابنة شقيقته معاشرة الأزواج، “أنا خالها الصغير، لم أشعر أني خالها ولا هي ابنة شقيقتي، علشان كده كانت تثيرني وقومت معاها بعلاقة جنسية كاملة أكثر من مرة”.
وبسؤال المجني عليها البالغة من العمر 19 عامًا، وتدعى “م.س”: أنا مكنتش بحس أنه خالي وكان بنا علاقة وعاشرني معاشرة الأزواج، حتى حدث حمل، وعندما علمت إني حامل، روحت على خالتي قولتلها بحكم هي صيدلانية، ولما ولدت أتخلصنا من الطفل بقطع الحبل السري ورمنها عند مستشفى بولاق عشان نخلص منه.
كانت تلقت شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا بالعثور على طفل حديث الولادة، على الفور أمر اللواء/مدحت فارس – مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء/علاء فتحي – مدير المباحث الجنائية، لفحص البلاغ وسرعة التوصل إلى هوية الطفل.
وبالبحث والتحري وجمع المعلومات، تبين ومن التحريات بقيادة العميد/أحمد الوتيدي – رئيس قطاع غرب الجيزة، والمقدم/محمد طبلية – رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن وراء ارتكاب الواقعة “نقاش” 27 سنة من الغربية، وشقيقته صيدلانية 34 سنة مقيمة العمرانية، وابنة شقيقتهما طالبة 19 سنة، مقيمة السنطة الغربية، تم ضبطهم، وتبين أن النقاش عاشر ابنة شقيقته الطالبة بمنزل الصيدلانية أثناء زيارتها لها، وعقب حملها، أقامت مع خالتها، وعند الولادة لم يربطا الحبل السري وتخلصا من الجنين.
تحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بحبس نقاش 4 أيام على ذمة التحقيقات،
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏