وزير الشؤون الإسلامية يشدد على أهمية تحقيق رسالة المسجد والعناية بالدعوة

الاحساء
زهير بن جمعة الغزال
شدد معالي وزير الشؤون الإسلامية يلتقي مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض ومديري المحافظات التابعة له
التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في مكتب معاليه بالوزارة يوم أمس الأثنين الموافق الرابع عشر من شهر ذي القعدة لعام 1443هـ، مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي ومديري إدارات المساجد بالمنطقة.
وشدد معالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ خلال اللقاء بأهمية تفعيل رسالة الوزارة في خدمة بيوت الله والعناية بها، والحرص على الدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال، والنهوض بالعمل وتطويره، والتعاون والتكاتف في تحقيق الرؤى والتطلعات، للارتقاء للمستوى المأمول للخدمات المقدمة لبيوت الله ومرتاديها.
كما أكد معاليه على ضرورة إنجاز المعاملات وتوفير الخدمات لقطاعات الوزارة بالمنطقة، والعمل على سرعة تنفيذ مشاريع الصيانة والتشغيل والرفع بتقارير تتضمن الاحتياجات والمنجزات التي تم تنفيذها، مشيراً إلى أن الوزارة خصصت أمانة متخصصة لمتابعة أعمال الفروع ومشاريعها والرفع بالمنجزات، وتطوير العمل بما يحقق رسالة الوزارة وأهدافها العامة.
من جانبه شكر مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض معاليه على دعمه ومساندته للفرع ومنسوبيه للارتقاء بمستوى الخدمات وتطوير العمل بما يحقق رسالة الوزارة وفق رؤية المملكة 2030.