ام بي جي "MBG"

ام بي جي “MBG” تبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروع PUKKA بالعاصمة الإدارية 2023

 

كتب : ماهر بدر

د. محمود العدل: انتهينا من تسويق 95% من المشروع الطبى green river

أعلنت شركة MBG للاستثمار العقارى، عن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع PUKKA بالعاصمة الإدارية الجديدة اعتبارا من العام المقبل 2023.
من جانبه، أكد الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى، أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التى يمر بها العالم وارتفاع نسبة التضخم، الناتجة عن تداعيات أزمة روسيا وأوكرانيا، إلا أن الشركة تسعى لتسليم مشروعاتها طبقا للموعد المحدد وذلك للحفاظ على ثقة عملائنا ، لافتا إلى أن مشروع PUKKA يتضمن 1700 وحد ما بين وحدة سكنية وفيلا وتاون هاوس، مقسمة على 3 مراحل، المرحلة الأولى تبدأ العام المقبل.
وحول تفاصيل المشروع، قال الدكتور محمود العدل، إن مشروع PUKKA يقام على مساحة 40 فدانا ويتكون من 43 مبنى و4 تصميمات مختلفة للعمارات، وتتميز بتنوع المساحات لتناسب كل الاحتياجات، مؤكدا أن المشروع يتضمن منطقة البوليفارد التى تقام على مساحة 7000 متر وتعتبر من أهم مزايا المشروع.
وأوضح أن مشروع PUKKA مزود بكاميرات مراقبة 24 ساعة، مشيرا إلى أن الخصوصية والأمان شعار الشركة فى مشروع بوكا، لافتا إلى أن ما جعل المشروع فريدا من نوعه هو الموقع المميز والتصميم العصري الذكى، حيث إن نسبة المبانى لاتتعدى الـ22% من إجمالى مساحة المشروع، والباقى مساحات خضراء وخدمات متنوعة للملاك مثل حمامات السباحة والنادي الصحي وقاعة الاحتفالات ومول تجارى ومطاعم وكافيهات ومركز طبى وهايبر ماركت ومبنى إدارى وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية.
وبما يتعلق بالخدمات المختلفة، قال الدكتور محمود العدل، إن المنطقة التجارية بالمشروع مساحتها 20 ألف متر، وتضم أكبر وأشهر البراندات العالمية.
من ناحية أخرى، كشف الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى ، عن الانتهاء من تسويق ما يقرب من 95%، من مشروع “green river”، والذى يعد أول مركز طبى متكامل باستثمارات مليار جنيه بمنطقة MUــ23.
وبما يتعلق بمشروع White 14 بالداون تاون داخل العاصمة الإدارية الجديدة، أوضح أنه تم تسويق 70% من المشروع، وهناك إقبال كبير من العملاء على مشروعات الشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
وأكد أن العاصمة الإدارية تتميز بأهميتها الاستثمارية وحاجتها لتنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية، وهو ما يجعلها فرصة قوية لكل المستثمرين الراغبين فى تنفيذ مشروعات متنوعة.
وأكد أن هناك عددا كبيرا من المهتمين بالقطاع العقارى فى مصر، أجمعوا على أن شركة M B G Development استطاعت تحقيق نجاح غير مسبوق لم تستطع شركة عقارية من الشركات الكبرى الموجودة حاليًا فى تحقيق ما حققته شركة MBG Development .
وأضاف أن شركة MASTER BUILDER GROUP تعد من أكبر وأفضل مطوري العقارات فى منطقة الدلتا، طبقًا لتنوع مشروعاتها السابقة، مشيرًا إلى أن مشروعات MBG تتميز بالتنوع بين مشروعات الخدمة الطبية والسكنية والتعليمية والتصميم المعماري والبناء فى مختلف أنحاء منطقة الدلتا، مستشهدًا بعدد من نماذج المشروعات التى تمتلكها الشركة منها على سبيل المثال أول كمبوند سكنى بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، ومشروع صن ست براس البر بمحافظة كفر الشيخ ومبانى نقابة المهندسين بالزقازيق ومباني جامعة الأزهر بدمياط.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏