انتشلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة

انتشلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة أول جثة لسيدة من أسفل انقاض المنزل المنهار بمنطقة الوايلي.

 
————————

متابعه// عماد عاصي

ويواصل رجال الحماية المدنية بالقاهرة أعمال رفع إنقاض انهيار عقار مكون من 5 طوابق في منطقة الظاهر بالوايلي بحثا عن ناجين، فيما تمركزت سيارات الإسعاف في موقع الحادث.

وقال مصدر إن العقار المنهار صادر له قرار ازالة من سنوات ولم يتم التنفيذ، فيما يتم تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار وبيان مدى تأثرها من الإنهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فيما اسفر أنهيار العقار في تحطم سيارتين.
وأخلت أجهزة الأمن بالقاهرة سكان العقارات المجاورة لعقار الوايلي المنهار تحسبا لتصدعها ولحين الانتهاء من البحث عن ناجين.
من جانبها، شكلت محافظة القاهرة، لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار ب(١) حارة حسين شاهين بتقاطع شارع طور سيناء مع شارع الشيخ قمر بمنطقة الظاهر بحي الوايلي وبيان مدى تأثرها من الإنهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور إنتهاء النيابة العامة من المعاينة.
وكانت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغ يفيد بانهيار عقار قديم مكون من 5 أدوار، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى هناك، وفرضت القوات الأمنية طوقًا أمنيًا حول موقع المنزل، وبدأت أعمال رفع الأنقاض باستخدام المعدات الثقيلة ورجال الحماية المدنية.
من جانبهم، يقوم رجال مباحث القاهرة بالاستماع لأقوال شهود العيان بحادث انهيار منزل، كما تم الاستعانة بلوادر الحي

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏أنتشال أول جثة لسيدة من أسفل عقار حى الوايلى المنهار f‏'‏‏