انضمت الإعلامية منار هايس إلى قناة “mbc iraq ” التابعة لقناة mbc

كتبت – ولاء مصطفى
وتظهر هايس على شاشة قناة أم بي سي عراق ببرنامج يرعى المواهب و اصحاب الابتكارات الفنية والرياضية و المخترعين لتسلط الضوء عليهم و تفتح أمامهم ما أغلق في خضم معارك الحياة.
بأن نجاح منار ان نجاحها اللافت في الاعلام و الأزياء لم يعيقها ذلك عن ممارسة هوايتها المفضلة في عالم الخيول و حبها و شغفها في الدراسة لإكمال الماجستير لتصبح بعد ذلك خبيرة في الخطاب للرؤساء و القادة .
منار هايس تتمتع بمسيرة مهنية ناجحة في عالم الأزياء و الإعلام بشهادة مختصين في المجالين حيث استضافتها منصة تيدكس نشتيمان عام 2018 لتكون واحدة من أهم المتحدثين عن تجربتهم الخاصة في مجال الأزياء و فتح دار خاص بها في بغداد وسط غرق الأسواق بالبضاعات المستوردة و كما و تمكنت من صناعة اسم و علامة تجارية خاصة بها لتصبح بعد ذلك من سيدات المجتمع اللواتي زرعن الثقة في نفوس الشباب للخوض في الحياة و بدأ مشاريعهم دون خوف أو تأجيل .
كان الاعلام و لا زال يجري في عروق منار وهي ابنة لأبوين تربويين و عائلة إدارية بحته . وتدربت عندما كانت لا تزال طالبة في الجامعة في الاذاعة و الفضائيات لتصقل موهبتها و صوتها الذي أقل ما يوصف برخامة راكزة تجذب الانتباه و تتغنى بها الأذن الموسيقية .