آمين السنطة يكرم زعيم الاغلبية بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن

كتب – فهمى زيادة
شهدت مدينة السنطة امس الجمعة حدث تاريخي لن ولم يحدث من قبل لأي أمانة مركز أو مدينة منذ إنشاء حزب مستقبل وطن فى نهاية عام 2018.
عندما يتم اختيار مركز ومدينة السنطة لحضور هذة القامات المحترمة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعلى رأسهم النائب المهندس أشرف رشاد عضو مجلس النواب وزعيم الاغلبية والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية.
والنائب محمد عريبي أمين عام المحافظة وبحضور عدد كبير من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية وأعضاء هيئة المكتب بالغربية والمكتب الإعلامي للحزب وأمناء المراكز والاجهزة التنفيذية والشعبية والسياسية بمحافظة الغربية والدكتورة مني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة.
عندما تأتي هذة القامات المحترمة إلى أمانة السنطة وعلى رأسهم زعيم الاغلبية بمجلس النواب والتصريح أمام الحشد الكبير من زعيم الاغلبية بمجلس النواب بأن مركز السنطة كان له السبق الأول على مستوى الجمهورية فى جميع الاستحقاقات الانتخابية الاخيرة سواء الرئاسية أو التعديلات الدستورية الاخيرة عام 2019.
ماحدث بمركز السنطة امس الجمعة تحت قيادة آمين السنطة محمد منير ربيع وأعضاء هيئة الحزب وأمناء الوحدات الحزبيه بالسنطة حدث تاريخي قد لايتكرر مستقبلا ولكن سوف يتكرر بعزيمة الرجال المخلصين من أبناء مركز السنطة واعضاء حزب مستقبل وطن.
الذين يعملون على قلب رجل واحد هدفهم الأول الارتقاء بالحزب خلال الفترة القادمة والتواجد بين المواطنين والوصول إلى جميع الأسر الأكثر احتياجا.
ولاننسي المكتب الإعلامي للحزب الذى يبذل جهدا كبيرا لتوثيق جميع أعمال وفعاليات الحزب.
وكذا الجنود المجهولين الذين يعملون بمقر الحزب الذين بذلوا مجهود كبير خلال الفترة الأخيرة.