الأهلي والزمالك

القمة النارية بين الأهلي والزمالك

 

تقرير :محمد أبوزيد

انطلقت منذ قليل مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك

في وسط اجواء حماسية من الجماهير الذين يعشقون مثل هذه القمة ويسعي كل فريق بالفوز لإسعاد جمهورة.

يدخل نادي الزمالك اليوم متصدر الدوري برصيد 44نقطة
بينما الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة .
تشكيل الزمالك اليوم في حراسة المرمي محمد عواد أمامه في خط الدفاع محمد عبد الغني ،ومحمود حمدي الونش ،
ومحمد عبد الشافي ،وعبدالله جمعة، في خط الوسط
في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو ،وسيد عبد الله.وفي الهجوم عمر السعيد.
أما عن تشكيل النادي الأهلي في حراسة المرمى: محمد الشناوي في خط الدفاع: محمد هاني- ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- على معلول. في خط الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- محمد مجدي أفشة .في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر- بيرسي تاو- محمد شريف.
أنطلقت أحداث الشوط الأول بضغط كبير من الفريقين الدقيقة عشرة سيطرة لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 12 محمد شريف يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي
الدقيقة 25 سيطرة من النادي الزمالك جائت بتسديدة قوية من أحمد السيد زيزو، ولكن مرت بمحازات القائم الأيمن للشناوي ،في الدقيقة 35 سيطرة قوية من النادي الزمالك ، الدقيقة 40سيطرة قوية من النادي الزمالك لإدراك هدف التعادل ،في الدقيقة 44تسديدة قوية من زيزو مرت بجوار القائم أنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي 0/1.
أنطلقت أحداث الشوط الثاني بتغيير من النادي الأهلي بخروج بيرس تاو ونزول حسين الشحات ،وتغيير أخر بنزول شيكابالا وخروج عمر السعيد ،يسيطر النادي الأهلي 55سيرة كاملة من النادي الأهلي ،الدقيقة 62 خروج حمدي فتحي لإصابة ونزول محمد متولي ،الدقيقة 66 الدقيقة 66: خروج محمد عبدالشافي وسيدعبدالله نيمار ومشاركة محمد أوناجم ويوسف أسامة نبيه.ثم جائت الدقيقة 68 يتعادل بن شرقي برأسية رائعة من عرضية شيكابالا ،دقيقة 71: نزول حسام عبد المجيد وخروج أحمد سيد زيزو. الدقيقة 75: شيكابالا يسجل الهدف الثاني هدف ولا أروع الدقيقة 77: نزول صلاح محسن وطاهر محمد طاهر وخروج أحمد عبدالقادر ومحمد شريف, الدقيقة 79: صلاح محسن يسجل هدف التعادل.
الدقيقة 80 سيطرة من النادي الأهلي الدقيقة 84محاوله من الزمالك عن طريق سيف الجزيري من الناحية اليمني ،الدقيقة 88 ضربه حره للنادي الأهلي وإنزار لسيف الجزيري يحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع ،الدقيقة 91 عرضيه ولا أروع من شيكابالا لإمام عاشور بتصويبه قوية ولكن القائم ينوب عن الشناوي الدقيقة 94 ضربه حرة مباشرة للنادي الأهلي تمر بجوار القائم لمحمد عواد ،الدقيقة 95 انطلاقه من سيف الجزيري من الجانب الأيمن الدقيقة الأخيرة وتنطلق صافرة الحكم بالتعادل الإيجابي 2/2 في القمة النارية الرائعة من بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك

قد تكون صورة ‏نص‏ الأهلي والزمالك