ماجد المنصوري

ماجد المنصوري: إستمرار الخطط الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم 2022

 

كتب: أحمد زينهم

صرح ماجد المنصوري بأنه تتوجه أنظار العالم إلى بداية مونديال كأس العالم 2022، وظهر ذلك جلياً من خلال الخطط الترويجية المطروحة من قبل اللجنة العليا للمشاريع والارث لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وفعاليات الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم، وسط حضور جماهيري غفير وتفاعل رائع في مختلف الأماكن السياحية في قطر.

وقال ماجد، إنه تم إنتقال الكأس في جولة بجوانب قطر في عدة معالم سياحية في الدوحة، ومنها المركز التجاري “بلاس فندوم” والذي تواجد به الإعلامي ماجد المنصوري مع فريق العمل بقنوات الكأس الرياضية لنقل الأجواء من قلب الحدث.
وأعرب ماجد المنصوري عن فرحته بالتواجد مع الجمهور الغفير في هذه الفعالية، والاهتمام الكبير من محبي الكرة المستديرة لالتقاط الصور التذكارية مع النسخة الأصلية للحدث الكروي العالمي والذي يقام للمرة الأولى في التاريخ في عالمنا العربي و الشرق الأوسط.
وأضاف بأنه لشعور لا يوصف حين نرى هذه الكأس الغالية تتواجد بيننا ولاسيما بأنها أحد الأسباب الرئيسية في زرع الحب و الشغف للعبة كرة القدم في قلوب الجميع و جعلها الرياضة الأكثر شعبية في العالم.
الجدير بالذكر بأن الجولة الترويجية انطلقت وتتواصل الجولة الترويجية للنسخة الأصلية من كأس العالم في محطات سياحية مختلفة في الدولة.