الاهلي والزمالك

الاهلي والزمالك “حبايب” .

 

كتب : محمد الزناتى

أسدل الستار عن ملعب السلام بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين في القمة 124 بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك في مباراة اديرت بطاقم تحكيم اسباني بقيادة خوسيه مونويرا .

تقدم للنادي الاهلي مهاجمه محمد شريف بالهدف الأول في الدقيقة 12 بعد خطأ كبير من مدافع نادي الزمالك محمد عبد الغني ليسيطر بعدها لاعبوا النادي الاهلي علي مجريات اللعب وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف .
وفي الشوط الثاني قدم نادي الزمالك مردود طيب فأحرز اشرف بن شرقي هدف التعادل في الدقيقة 68 من رأسية متقنة اسكنها في شباك محمد الشناوي بعد تمريرة عرضية من شيكابالا الذي صنع الفارق لنادي الزمالك بعد نزوله في الشوط الثاني وتقدمه بهدف في الدقيقة 76 بعد تمريرة من الشاب يوسف أسامة نبيه، ثم جاء صلاح محسن بهدف التعادل في الدقيقة 80 من رأسية قوية علي يسار محمد عواد بعد تمريرة عرضية من حسين الشحات .
بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الاهلي الي النقطة 41 بالمركز الثالث وكذلك يرتفع رصيد نادي الزمالك إلي 45 محافظآ علي تصدره لجدول الترتيب .
هذا وسيلاقي فريق النادي الاهلي فريق غزل المحلة ويلتقي نادي الزمالك مع البنك الأهلي يوم الأربعاء القادم 22 يونيو خلال الجولة الثانية والعشرون من جدول مسابقة الدوري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏