هوس الحب

هوس الحب وراء جريمة طالبة اداب المنصورة

 

كتب أحمد عبد الحميد

تحدث الدكتور محمد المهدي أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر: إن مرض هوس الحب قد يكون وراء جريمة جامعة المنصورة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “مساء دي إم سي” المذاع على قناة “دي إم سي”: المتهم بقتل زميله طالبة جامعة المنصور كان مصرًا على امتلاكها بأي ثمن وأي طريقة وكان يحاول أن يفرض نفسه عليها.
وأشار إلى أن هوس الحب لا يعفى من المسئولية الجنائية، والمتهم مسئول تمامًا على ارتكاب الجريمة.
من ناحية أخرى كشفت جدة الطالبة ضحية القتل على يد زميلها أمام جامعة المنصورة أن الجاني تقدم لطلب يد الضحية أكثر من مرة، ورفضت الارتباط بها، وآخر مرة قامت بعمل “بلوك” له على الهاتف وحسابي فيس بوك وواتس آب.
وأكدت جدة الضحية أن الشاب أكد حبه لنيرة لها أكثر من مرة، وحينما رفضت الارتباط به، هددها بالقتل مرات عديدة.
وكان فريق من النيابة العامة ومصلحة الطب الشرعي وصل إلى مسرح جريمة مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها أمام جامعة المنصورة.
ورصد الفريق أثناء معاينة مسرح الجريمة آثار دماء الضحية علي بعد أمتار من بوابة توشكى بجامعة المنصورة.
وكان أهالي المنصورة لقنوا الشاب المتهم بقتل زميلته أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة علقة ساخنة وبعدها تم تسليمه لرجال الشرطة.
وكانت منطقة بوابة توشكى بجامعة المنصورة شهدت اليوم واقعة قتل طالبة على يد زميلها بالفرقة الثالثة آداب.
فريق النيابة والطب الشرعي
تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.
وقام الطالب “محمد. ع. م”، طالب بالفرقة الثالثة آداب بقتل الطالبة “نيرة. ا”، طالبة بالفرقة الثالثة ذبحا في الشارع وأمام المارة.
وكشفت المعاينة الأولية أن الواقعة خارج الحرم الجامعي بجامعة المنصورة، حيث قام الطالب بطعن زميلته بالجامعة بالسكين عدة طعنات أمام بوابة توشكي بالمنصورة.
وانتقلت قوة من رجال مباحث المديرية بعد ورود بلاغ من قسم أول المنصورة، وتبين أن طالبا بجامعة المنصورة قام بطعن طالبة عدة طعنات بسكين، ثم قام بطعن نفسه، وتم نقل الاثنين لمستشفى المنصورة الدولي.وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏