رئيس مركز ومدينة السنطة

جولة ليلية لرئيس مركز ومدينة السنطة لمتابعة ضبط الشارع والإجراءات الاحترازية

 

كتب – فهمى زيادة

قامت الدكتورة مني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة بجولة ليلية مساء امس الخميس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

تابعت خلالها رفع الاشغالات وتراكمات القمامة والتعدى على حرم الطريق والقضاء على العشوائيات لتسهيل حركة سير السيارات والمواطنين.

وقامت رئيس مركز ومدينة السنطة بحملة على المقاهي والكافيهات للوقوف على جميع الإجراءات الاحترازية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ومصارة جميع المضبوطات المخالفة للاجراءات الاحترازية

تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لضبط الشارع ورفع الاشغالات.

وقامت الدكتورة منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطة بجولة ميدانية مبكرة صباح امس الخميس شملت جميع قطاعات الوحدات المحلية بمركز السنطة.
حيث تفقدت فى بداية الجولة أعمال النظافة ورفع ٢٥ طن قمامة تراكمات تاريخية على الطرق والمداخل الرئيسية واصدار تعليماتها للاهتمام بالنظافة وعمل حملات يومية وبصفة دورية داخل القرى والمداخل والطرق الرئيسية والفرعية ورش طبانات الطرق بالمياه لتسكين الاتربة وتلطيف درجة حرارة الجو ومسح وتسوية طبانات الطرق لإزالة الآثار الناتجة عن حفر شركة الغاز الطبيعي من مطبات وتسوية الطريق وتمهيده للسيارات والمواطنين.
كما تفقدت أعمال النظافة ورفع الاشغالات والإنارة العامة وتطبيق الإجراءات الاحترازية بمحيط المدارس تزامناً مع بداية امتحانات الشهادة الثانوية العامة.
و تفقدت أيضا أعمال التجميل والتطوير والوقوف على أخر الإنشاءات بنافورة ميدان الوحدة الزراعية وتطوير ورفع كفاءة بوابات الترحيب بمدخل مدينة السنطة من الجهتين على الطريق السريع السنطة طنطا زفتى بنطاق المدينة وبمدخل الوحدات المحلية بشبراقاص ومسهلة.
كما تفقدت أعمال قص وتقليم الأشجار والنباتات بأماكن متفرقة ورى أحواض النباتات والأشجار وتوجيهات سيادتها باستمرار أعمال الرى والتقليم وزراعة أشجار جديدة لزيادة الرقعة الخضراء بالشوارع حتى تظهر الشوارع بمظهر لائق وحضارى.
كما تفقدت أعمال إزالة الاشغالات والتعديات على الطرق والارصفة وتوجيهاتها باستمرار حملات إزالة الاشغالات بصفة دورية حتى لا تؤثر على السيولة المرورية وحركة السيارات والمواطنين.
و تابعت أعمال توريد محصول القمح فى شونة السنطة المركزية والجمعيات الزراعية والحقول وتوزيع فرق لحس المواطنين على التوريد.
كما تابعت رئيس مركز ومدينة السنطة عمليات إصلاح ماسورة المياة أمام الإدارة الزراعية بالسنطة وعودة المياة إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الإصلاح.