مول مصر يعقد شراكة

مول مصر يعقد شراكة مع انتربرينل لدعم مصممات الأزياء المصرية

 

كتبت هدي العيسوي

أطلقت شركة ماجد الفطيم مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، Elle Studio pop-up وذلك بالشراكة مع مؤسسة انتربرینل الرائدة وبهدف تمكين ودعم مصممات الأزياء المصرية. Elle Studio pop-up مفتوح للزوار من 15 يونيو إلى 15 يوليو في مول مصر ويدعوكم المول إلى دعم هذه المبادرة والمواهب المصرية.

Elle Studio pop-up يضم ما يزيد على 20 علامة من اشهر العلامات التجارية المصرية في عالم الأزياء ومن بينها: House of Asma، و Fashion Co، و Kahlo Designs، و Ontinéeبالإضافة إلى علامات أخرى. وتكشف هذه العلامات التجارية أحدث التطورات في هذه الصناعة. وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بورش العمل والمحادثات مع شخصيات ملهمة في عالم تصميم الأزياء. ويضاف جميع ما سبق إلى الجهود التي يقوم بها مول مصر لدعم المواهب المصرية ومشاركة القصص الملهمة لأفراد المجتمع – وهي شهادة أيضا على الالتزام تجاه تعزيز النهوض بالمجتمع.

وتعليقا على المبادرة، قالت رشا عزب المدير الاقليمي لمراكز تسوق المنطقة الغربية في ماجد الفطيم العقارية: “نحن في ماجد الفطيم لا نركز فقط على تقديم تجارب تسوق راقية لعملائنا الكرام، ولكننا نتطلع أيضا إلى التأكد من أن تكون المجتمعات التي نعمل بها في قلب جميع الأنشطة التي نقوم بها. وعبر شراكتنا مع انتربرینل تمكنا من تزويد أكثر من 20 مصمم أزياء مصرى بمنصة لعرض تصميماتهم في مول مصر أحد مراكز تسوقنا الرئيسية، ونتطلع إلى مواصلة ريادة المحادثات الخاصة بهذا الأمر بإطلاق مبادرات تمكينية كالتي نعلن عن إطلاقها اليوم في المستقبل القريب.”

وأضافت رانيا أيمن، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة انتربرینل: “دعم مصممي الأزياء المصريين يحتاج بحق إلى مجهودات قرية كاملة، وستؤثر شراكتنا على حياة مصممي الأزياء بشكل مباشر وغير مباشر، مما يمنحهم الأمل ويدفعهم إلى القيام بأكثر مما هم قادرين على تحقيقه، حتى يتمكنوا من النمو والازدهار وأن يكونوا ملهمين بحق”.

المعرض مفتوح في Valley مول مصر حتى 15 يوليو. وسينتقل Elle Studio pop-up في وقت لاحق إلى الجزء الشرقي من القاهرة في سيتي سنتر ألماظة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎stany Mallo Egypt Entrepren elle elle STUDIO ntrepren elle fuistany elle STUDIO Mall Egypt Entrepren elle fustany. lust Mall ofEgypt Entrepren elle Entrep elle STUDIO fuútany. Entrepren ell Ent Ma‎‏'‏‏