بدراماتيكية سموحة يسقط الاهلي بثلاثية

  1. الإسكندرية : محمد الزناتى

حقق فريق نادي سموحة الفوز على نظيره النادي الاهلي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد الإسكندرية.

تقدم سموحة عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 9 ثم أضاف عبد الكبير الوادي الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول ثم عزز سموحة من تفوقه في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني عن طريق مروان حمدي الذي أحرز الهدف الثالث لفريقه والثاني له .

ومن بعدها يجري المدير الفني للنادي الاهلي سامي قمصان تغيراته الثلاثة لتعديل النتيجة بالدفع بحسين الشحات بدلاً من رامي ربيعة و زياد طارق بدلاً من علي معلول وحسام حسن بدلاً من صلاح محسن .

ليحرز النادي الاهلي أول أهدافه عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيقة 59 ومن بعدها يستعين احمد صالح المدرب العام لنادي سموحة بالثنائي ابو بكر ديادي و احمد عيد وأحمد حمص بدلآ من مصطفي الخواجة وحسين فيصل .

وعلي أثر تحسين النتيجة يدفع سامي قمصان بوليد سليمان بدلآ من أحمد نبيل كوكا ومن بعدها حمدي فتحي بدلآ من اليو ديانج لتنشيط منطقة وسط الملعب ليواصل الاهلي هجومه الكاسح لتعويض فارق الهدفين .

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من أصل 6 دقائق احتسبهم الحكم محمود البنا يسجل حسام حسن هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة ثلاثة مقابل هدفين ويسدل الستار علي المباراة بهذه النتيجة .

شهدت المباراة حضور جماهيري كبير للنادي الاهلي وشهدت كذلك شد وجذب كبير بين الفريقين طوال اللقاء التي من خلالها اشهر الحكم محمود البنا الكارت الأحمر لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ قبل نهايتها بلحظات.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي سموحة عند النقطة 39 بالمركز الخامس ويتجمد رصيد النادي الاهلي عند النقطة 44 بالمركز الثالث بجدول الترتيب .