ميشو و مشروع الألف ميل

الإسكندرية/ حوار :محمد الزناتى

  تصريحات صحفية حصرية أدلي بها الكابتن محمد سمير “ميشو” لجريدة الطبعة الأولى ،وهو المدير الفني الجديد لنادي الترام السكندري أحد أعرق الأندية السكندرية الذي هبط للدرجة الرابعة بعد صراع كبير الموسم الماضي .

 

في بداية الحديث تطرئت للحديث معه عن طموحاته مع الفريق في الفترة القادمة خاصة أن نادي الترام يتواجد الآن في مكانة لا يستحقها ولا يتمناها الشارع السكندري في التوقيت الراهن ، وكانت إجابته إن الهدف الأول والأخير في الموسم المقبل هو الصعود ليس إلا بجانب الإعتماد علي لاعبين شباب للاعتماد عليهم بالقوام الرئيسي للفريق .

 

وعند سؤاله عن ما ينقص الفريق في الفترة القادمة ، تحدث بأن ما نتمناه هو دعم مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد زكريا رئيس هيئة النقل العام بجانب مؤازرة الكابتن وزة رئيس جهاز الكرة بالنادي والاهم من كل ذلك هو إخلاص الجميع لكي يعود النادي العريق لمكانته المرموقة.

وأثناء الحوار ذكر الكابتن ميشو أن نادي الترام لا يستحق التواجد في هذه المكانة ، خاصةً أن هذا النادي صاحب الحصول علي كأس مصر عام 1939 ، بجانب مشاركته بالممتاز وسط الكبار والممتاز ب ، وأنه يستحق تكاتف الجميع لعودته مرة أخري .

 

وعن التعاقد مع لاعبين جدد للفريق تحدث إنه علي الفور من توليه المسئولية سيبدء في انتقاء لاعبين أكفاء لبداية الموسم الجديد .

وفي نفس السياق يأتي تشكيل الجهاز الفني لنادي الترام الجديد كالآتي:

المهندس هاني مشرف عام علي الفريق

الكابتن وزه رئيس جهاز الكرة

الكابتن محمد حسن مدير كرة

الكابتن محمد سمير “ميشو” مدير فني

الكابتن سامح اسماعيل مدرب عام

الكابتن سيد محفوظ مساعد مدرب

الكابتن صلاح سعد مدرب حراس

الكابتن محمد سعيد ميدو اخصائي

الكابتن شيتوس مدير شئون لاعبين

الكابتن محمود عثمان اداري. 

 

وفي نهاية حديثي معه تمنيت للنادي العريق كل التوفيق وأن يعود بسرعة لمكانته المعهوده مع تكاتف الجميع علي رأسهم جهود هيئة النقل العام والجهاز المعاون وكافة الجماهير السكندرية الوفية .