سيمون توجه لشباب ستاند

سيمون توجه لشباب ستاند باي وشباب الإعلام نصيحة.. فما هي ؟

 

سناء سعفان

في ليلة من أجمل ليالي الفن الجميل، والتي قد اشتقنا لها كثيراً أحيت الفنانة الجميلة سيمون أحدث حفلاتها بساقية الصاوي، وقدمت باقة من أجمل أغانيها مثل، ” في الجنة، في حاجة كدا، استنى شوية، بتكلم جد ” بالإضافة إلى أغاني لمطربين الزمن القديم كشادية ونجاة ليعم المسرح بالبهجة والسعادة.
كما أنها أجرت بعد إنتهاء الحفل العديد من اللقاءات وكان من ضمنها لقائها مع فريق ستاند باي، وبسؤالها عن سبب إقامتها حفلتين بساقية الصاوي على الرغم من أن حفلتها الأولى لم يمضى عليها وقتاً طويلاً فقالت: ” أنها سعيدة جدا بساقية الصاوي وأنه قد تم تحديد موعد الحفلة الثانية أثناء إقامة الحفلة الأولي، وعلى الرغم من صعوبة الأمرلإقامتها في عيد الأضحى المبارك إلا أنها سعيدة جدا بها “.
وبالحديث معاها عن أغانيها الجديدة التي قد قدمتها في الفترة الأخيرة كأغنية ” الروح الفرفوشة ” والنجاح الكبير الذي حققته فأوضحت أنها من كلمات هشام قباري وألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف الوسيمي، والإنتاج لمصر ميديا برودكشن وتحدثت أيضاً عن أغنية ” طنش تعش ” والتي نالت إعجاب الجمهورعندما قامت بغنائها أثناء الحفل، وهي من كلمات وألحان أحمد البرازيلى وتوزيع زوم. وأضافت أن حفلتها القادمة ستكون في الغالب بالأسكندرية.
هل ترى الفنانة سيمون أن هناك أختلاف بين الحفلة الأولى والثانيه وجمهور الحفلتين، وبطرح هذا السؤال عليها كانت إجابتها ” أنها ترى أن الأختلاف يكون فيها هي من حيث الشكل والموضوع، أما بالنسبة للجمهور فهي تعتز بجمهور ساقية الصاوي ووصفتهم بأنهم جمهور عظيم أوى “.
وفي نهاية اللقاء قامت الفنانة سيمون بتوجيه نصيحة لشباب الإعلام وهي ” أحلم وكمل حلمك “، وقد أجرى الحوار نور الدين عمرو، تصوير نورهان ياسر ومنار عادل، مسؤول إعلامى أميرة صابر، إشراف المخرج أحمد عبد العليم قاسم.
وجدير بالذكر أن مبادرة ستاند باي هي مبادرة شبابية تضم طلبة وخريجى من كليات الإعلام وتقوم بتقديم كافة المحتويات السمعية والبصرية وتحتفل مبادرة ستاند باي بمرور 5 سنين عليها الشهر القادم.