60 ألف جنيه غرامة إلقاء مخلفات على الطريق الرئيسى لكورنيش النيل بأسوان

متابعة نصر سلامة

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تحرير محضر مخالفة مع تطبيق غرامة مالية ٣٠ ألف جنيه على كل من نادي التجديف للرياضيات المائية، وشركة بي. تك بنزايون بعد رصده لقيام هذه المنشآت بإلقاء مخلفاتها من القمامة على الطريق الرئيسي لكورنيش النيل.

كما شدد على مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتحصيل رسوم النظافة العامة من كافة المنشآت، مع توقيع الغرامات الفورية في حالة التقاعس أو التأخير عن سدادها ، أو فى حالة إلقاء مخلفاتها على الأرصفة وفى حرم الطريق العام.

وفى نفس الجولة قرر اللواء أشرف عطية توقيع غرامة ١٠ آلاف جنية على أحد المزارعين نظراً لقيامة بترك عدد ٣ رؤوس ماشية ترعى فى المسطحات الخضراء لمدخل كوبري أسوان الملجم وذلك عقب قيام المحافظ بزيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لقرية أبو الريش بحرى والذى يضم عدد من المواقع الخدمية منها الوحدة الصحية ووحدة الشئون الإجتماعية، ومركز شباب أبو الريش بحرى ، بالإضافة إلى مجمع مدارس أبو الريش بحرى ، موجهاً رئيس القرية إلى تلافى بعض الملاحظات التى رصدها محافظ أسوان والمتعلقة بإنتظام العاملين بإجمالى ١٠٣ عامل ، بجانب مستوى النظافة ، وسوء حالة لوحة الإعلانات، علاوة على مهام السيارات والمعدات فى رفع تراكمات القمامة والمخلفات بقرى أبو الريش بحرى وقبلى .