رياضة

بعد مباراة ماراثونية..زياد السيسي يخسر بصعوبة أمام بطل ايطاليا بدور ال32 بسلاح السيف

 

كتبت هدي العيسوي

ودع البطل المصري زياد السيسي لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، منافسات دور ال32 بفردي الرجال بعد خسارته في مباراة ماراثونية أمام بطل إيطاليا بنتيجة 14-15 في دور ال32 ضمن منافسات بطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في مصر في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر.
وخسر زياد بصعوبة بالغة أمام بطل إيطاليا لويجي ساميلي، بنتيجة 14-15 بعد أن كان قريبا من تحقيق الفوز، إلا أن حكم الفيديو تدخل واحتسب النقطة الأخيرة لصالح بطل إيطاليا.
وكان زياد قد تأهل مباشرة لدور ال64 الرئيسي بعدما نجح في تحقيق الفوز في جميع مباريات مجموعته يوم الجمعة الماضي في أول أيام البطولة، ثم فاز اليوم بمباراته بدور ال64 الرئيسي على بطل إيران محمد رحباري بنتيجة 15-10 في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم على الصالة الرئيسية استاد القاهرة الدولي.
في المقابل ودع كل من محمد عامر وأدهم معتز منافسات سلاح السيف لفردي الرجال بعد الخسارة في دور ال64 أمام كل من بطل أوكرانيا يوري تساب وبطل إيطاليا بيترو توريه على التوالي.
يذكر أن زياد السيسي هو صاحب الميدالية الذهبية لمنافسات فردي سلاح السيف للرجال ببطولة ألعاب البحر المتوسط والتي أقيمت مؤخرا في وهران بالجزائر.
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏وقوف‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Fencing Worl Championsh CAIRO 20‎‏'‏‏
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى