محافظات

محافظ قنا يجرى جولة بسوق مدينة الوقف للإطمئنان علي أسعار سلع الخضروات والفاكهة

 

قنا / ممدوح السنبسى

تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مديولى رئيس مجلس الوزراء ، بمراقبة الأسواق وضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية، أجرى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا جولة ميدانية بسوق مدينة الوقف للإطمئنان على أسعار الخضروات والفاكهة والسلع الأساسية وجودتها ، وعدم المغالاه فى الأسعار من قِبل البائعين ، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، و أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ، و إبراهيم خلاوى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف .
إلتقى محافظ قنا بالبائعين وشدد على الالتزام بالأسعار الإسترشادية المحددة وعدم التلاعب والمغالاه فى الأسعار ، كما التقى بعدد من المواطنين .
وقال محافظ قنا أن هناك متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين ، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقوم بالمرور الميداني يوميا على المنافذ الثابتة والمعارض والشوادر المخصصة لبيع الخضروات والفاكهة ، والسلع الغذائية الأساسية للتأكد من توافر الكميات المناسبة ، مؤكدا أنه توجد أرصدة كافية من السلع والمنتجات الأساسية .
و من جانبهم وجه المواطنون الشكر لمحافظ قنا على جهود التنمية في كل أنحاء المحافظة، وحرصه المستمر على الارتقاء بمستوى المعيشة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى