وزير الرياضة يشهد فعاليات إطلاق بطولة بالم هيلز العربية الدولية المفتوحة للإسكواش

 

فؤاد وحيد

 

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الإثنين ، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل انطلاق بطولة بالم هيلز العربية الدولية المفتوحة للإسكواش للناشئين والناشئات.

وتقام البطولة خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٨ يوليو الجاري ، بمشاركة ٥٩٤ لاعب ولاعبه من ١٤ دولة أبرزهم ( السعودية ، قطر ، السودان ، البحرين ، الأردن ، أمريكا ، اليونان ، الهند ).

رحب وزير الشباب والرياضة بجميع الوفود المشاركة في البطولة، مبيناً أن مصر في ضوء توجيهات القيادة السياسية وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أصبحت مقصد دولي لاستضافة كبري البطولات بفضل المزايا العديدة التى تتمتع بها المنشآت والبنية الرياضية التحتية والتى أبهرت العالم أجمع في مختلف المحافل العالمية التى أقيمت على أرض مصر.

من جانبه قال أمير وجيه – المستشار الفنى لنادي بالم هيلز والمشروع القومى للموهوبين في الإسكواش، أن هذة البطولة تعد الأكبر في تاريخ الاتحاد العربي للعبة، مؤكداً أن ازدهار لعبة الإسكواش في الوقت الحالي نتيجة التعاون المثمر والبناء بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للإسكواش، وكذا التعاون مع المؤسسات المختلفة لاكتشاف المواهب، وانتقاءها وفق الأسس العلمية مع تقديم الدعم الكامل للعبة من أجل الحفاظ على الصدارة المصرية بها على المستوى العالمي.

شهد ختام المؤتمر الصحفي مراسم التقاط الصور التذكارية الجماعية بين وزير الشباب والرياضة ورؤساء الوفود والدول المشاركة وممثلي الاتحاد المصري للاسكواش.