أخبار

وزير الرياضة يهنىء منتخبى التايكوندو والدراجات ببطولتى إفريقيا

 

سناء سعفان

أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بما يحققه لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية من إنجازات، وفوز بألقاب مختلف البطولات التى يخوضونها خلال الفترة الراهنة، وذلك كترجمة حقيقية للخطط، والبرامج المحددة لهم من قبل الاتحادات الرياضية التى تقدم لها الوزارة كل الدعم والمساندة بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية.
جاء ذلك عقب فوز منتخب مصر للتايكوندو بعدد (13) ميدالية متنوعة فى بطولة إفريقيا التى أقيمت برواندا، وحصول منتخب الدراجات على المركز الثانى بالبطولة الإفريقية بنيجيريا، وفوز اللاعب عبد الرحمن شاهين بفضية دورة الألعاب العالمية فى السنوكر كأول ميدالية عالمية لمصر فى اللعبة، فضلاً عن وصول منتخب مصر لكرة اليد إلى نهائى بطولة إفريقيا، وكذا النتائج المتميزة التى يحققها أبطال مصر فى أولى أيام بطولة العالم للسلاح التى تستضيفها مصر.
قدم وزير الرياضة التهنئة للاعبى منتخبى التايكوندو والدراجات ، على عروضهم القوية فى بطولتى إفريقيا، والتأكيد على تطور الرياضة المصرية ومكانتاتها على مستوى القارة الإفريقية.
كما أثنى الوزير على تألق اللاعب عبد الرحمن شاهين وحصوله على أول ميدالية عالمية لمصر فى لعبة السنوكر بدورة الألعاب العالمية التى أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكداً أن الرياضة المصرية تشهد مزيداً من التطور بفضل دعم القيادة السياسية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى