رياضة

«نيمار ».. موهبة برازيلية تطاردها أكبر أندية أوروبا

 

باريس/مرثا عزيز

تمكن المراهق البرازيلي إندريك، الذي يبلغ من العمر 16 عاما، من تسجيل 170 هدفا في 172 مباراة، وحصل على الدعم بالفعل للعب ضمن منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقبلة.
واليوم الخميس، من المتوقع أن يقوم المراهق البرازيلي، الذي يوصف بأنه نيمار الصغير، بتوقيع أول عقد احترافي له في عالم كرة القدم، مع نادي بالميراس البرازيلي.
ومن المقرر أن ينضم المهاجم الشاب، الذي قال إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو قدوته الأولى، إلى أحد أفضل الأندية في أوروبا عندما يبلغ من العمر 18 عاما.
ورغم أنه لم يلعب دقيقة واحدة في أندية الدرجة الأولى للكبار، غير أن هناك البعض في البرازيل يريدون تسميته ضمن تشكيلة المدرب البرازيلي تيتي للمشاركة في بطولة لكأس العالم 2022، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.
ومن المتوقع ان تقوم عدد من أندية أوروبا الكبيرة في الحصول على توقيع إندريك، مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جرمان ومانشستر سيتي واليونايتد وليفربول وتشيلسي وغيرها من الأندية الأوروبية.
ولأن أندريك معجب برونالدو، فإن مانشستر يونايتد يرغب في أن يمنحهم هذا الأمر الأفضلية للحصول على توقيع أفضل لاعب مراهق في العالم
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏نص‏‏
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى