Uncategorized

هندسة جامعة بدر تستقبل “لجنة قطاع الدراسات الهندسية”.. تعرف على الأسباب

 

كتبت هدي العيسوي

أعلن الدكتور عارف سليمان، عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر فى القاهرة، أن إدارة الكلية إستقبلت اللجنة الفرعية المشكلة من “لجنة قطاع الدراسات الهندسية” بالمجلس الأعلى للجامعات؛ لمتابعة جودة العملية التعليمية داخل الكلية.. مشيراً أنه تم استقبال اللجنة تحت رعاية الدكتور فوزى تركى رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور عمرو الإتربى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والتعاون الدولى.
أضاف عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر فى القاهرة، أن اللجنة الفرعية المشكلة من “لجنة قطاع الدراسات الهندسية بالمجلس الأعلى للجامعات” كانت مكونة: “برئاسة الدكتورة شيرين وهبة وكيل الهندسة بجامعة القاهرة سابقاً، رئيس اللجنة، وعضوية كلاً من الدكتور علاء المقدم من هندسة جامعة القاهرة، الدكتور حامد هدهود من هندسة جامعة القاهرة، الدكتورة شاهيناز صلاح من هندسة جامعة القاهرة، الدكتورة حنان السرسى من هندسة جامعة القاهرة، الدكتورة ياسمين فهمى من هندسة جامعة القاهرة، والدكتورة فاطمة إبراهيم من هندسة جامعة القاهرة”.
أوضح الدكتور عارف سليمان، أن الهدف من الزيارة التأكيد على المعايير المطلوبة لإستمرار الدراسة والإستعداد للعام الأكاديمى المقبل وتحديد القدرة الإستيعابية لأعداد الطلاب الجدد ومعاينة المستجدات للقدرات المادية والبشرية فى “برامج الكلية”.
فى ذات السياق، أعربت “لجنة قطاع الدراسات الهندسية”، عن مدى تقديرهم بوجودهم فى رحاب الحرم الجامعى لـ”جامعة بدر” فى القاهرة إحدى كبرى الجامعات المصرية المتميزة فى مجال التعليم الأكاديمى، وكذلك أبدوا إعجابهم من مستوى البنية التحتية والتكنولوجية لمنشآت الكلية والجامعة، والكوادر الأكاديمية والإدارية المتميزة.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى