محافظات

إزالة أكبر قاعة أفراح وفوتوسيشن مخالفة بطريق مصر الفيوم مع مصر الأسكندرية الصحراوي بالهرم

كتب جهاد بكر كيلاني
 
تمكنت محافظة الجيزة من إزالة أحد أكبر قاعات الأفراح والمناسبات والفوتوسيشن المقامة بالمخالفة وبدون ترخيص والكائنة بطريق مصر الفيوم مع مصر الأسكندرية الصحراوي بنطاق حي الهرم .
وقد شنت محافظة الجيزة حملاتها المكبرة علي قاعات الأفراح بذلك القطاع للوقوف علي مدي قانونية عمل القاعات وحصولها على التراخيص اللازمة والتزامها بإجراءات الحماية المدنية في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الاحياء والمراكز والمدن في ذلك الشأن .
وقد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات تأتي في إطار تحقيق الإنضباط وضمان الإلتزام بكافة الإجراءات المنظمة للعمل والتشغيل والحماية المدنية حفاظاً على السلامه العامة .
مشيراً انه تم إزالة القاعه المخالفة وملحقاتها والبالغ مساحتها ٤٠٠م مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتصدي بكل حزم لجميع مخالفات البناء والتعديات .
وأكد محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التصدى بكل حزم وبمنتهى الشدة في مواجهة مخالفات البناء ومنع التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة .
مشددآ علي عدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع المتابعة الميدانية لرصد أى مخالفات وإزالتها فورا .
وسوف تواصل محافظة الجيزة حملاتها التمشيطية بقطاع المريوطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة قاعات الأفراح واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
تمت الحمله بمتابعه من المهندس حسن موافي رئيس حي الهرم والاحهزة المعنية بالحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى