ربيع هاشم ينضم لفريق عمل مسلسل «المتهمة»

كتب: أحمد زينهم
 
انضم الفنان ربيع هاشم، إلى فريق عمل مسلسل “المتهمة”، بطولة الفنانة درة والفنان اللبناني عادل كرم، تأليف وإخراج تامر نادي.
تأتي أحداث مسلسل «المتهمة» في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة قتل تتورط فيها البطلة التي تقدمها الفنانة درة.
ويجسد ربيع هاشم شخصية أحد شهود العيان في القضية الخاصة بالجريمة التي يتناولها العمل الذي يتناول قضية نفسية تجسدها بطلة العمل الفنانة درة بشخصية “نورهان” وتدخل في صراع نفسي بسبب اتهامها في جريمة قتل وتحاول طوال الأحداث الهروب منها، وذلك في إطار من السيكو دراما النفسية، ويندرج العمل تحت نوعية المسلسلات قصيرة الحلقات.
يذكر أن مسلسل “المتهمة”، من بطولة درة، والفنان اللبناني عادل كرم، ومحمد دياب، وعلي الطيب، ورشدي الشامي، ومها نصار، وربيع هاشم، وعقيل فانتازيا، وعدد من ضيوف الشرف، ويتكون العمل من 10 حلقات فقط، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.
كما تم تصوير المسلسل في لبنان، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال شهر أغسطس المقبل.
يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية حكاية “أول السطر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.
أما آخر أعمالها السينمائية هو فيلم” الكاهن”، الذي تدور أحداثه حول عالم المنظمات السرية التي تتحكم في العالم، وتبدأ حرب معلوماتية تقودها تلك المنظمات للسيطرة على اقتصاد العالم.