أخبار

طارق العشري يعود الى دائرة الأضواء في الدوري الممتاز

بعد نتائجه المبهرة وأرقامه القياسية

كتب-إبراهيم مدكور 

فرض طارق العشري ، المدير الفني لفريق طلائع الجيش نفسه من جديد وأصبح ايقونه الدوري الممتاز والحصان الريحان بعدما عاد الي ، لدائرة الأضواء في الدوري الممتاز هذا الموسم نتيجة النتائج المميزة مع الفريق العسكري. ليؤكد انه واحد من أهم وأفضل المدربين علي الساحة الكروية

طارق العشري تولى قيادة الطلائع بعد مشوار طويل من التجارب عرف خلالها المدير الفني القدير صاحب الـ57 عاماً النجاحات وحفر في الصخر ليكتب اسمه ضمن أفضل المدربين في الكرة المصرية خلال الأعوام الماضية.

واستطاع العشري أن يحقق البطولات بعيداً عن الأهلي والزمالك وهو الأمر الذي قلما يحدث في الدوري الممتاز ولم يقم به سوى مدربون قلائل.

العشري نجح في تكوين جيل ذهبي مميز لفريق حرس الحدود قاده للتألق في الدوري الممتاز والمشاركة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بخلاف تتويجه بلقب كأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرة.

وخاض العشري العديد من التجارب المميزة خاصة مع إنبي ووادي دجلة كما قاد عدة فرق خارج مصر على رأسها أهلي بنغازي الليبي والهلال السوداني والشعب الإماراتي.

العشري صاحب الأرقام القياسية هذا الموسم استطاع أن يحقق نتائج مميزة مع الطلائع الذي خاض ببطولة الدوري 7 مباريات قبل قدوم المدير الفني الحالي فوزاً وحيداً وتعادلين وحصد 5 نقاط فقط وكان في المركز الأخير بترتيب الدوري.
وقاد العشري الفريق خلال 21 مباراة بالدوري لتحقيق 10 انتصارات و9 تعادلات وتلقى هزيمتين فقط على يد الجونة ذهاباً وإياباً.

وحافظ العشري على سلسلة اللا هزيمة مع الطلائع بالدوري على مدار 17 مباراة متتالية بخلاف أنه استطاع أن يقود الفريق لاحتلال المركز الرابع مع نهاية شهر يوليو الماضي.

بصمات العشري ظهرت أيضاً في مستوى بعض اللاعبين في الفريق الذين أصبحوا محط اهتمام من الأندية الكبرى على رأسهم مهند لاشين الذي سيرحل بالفعل إلى فيوتشر في الموسم الجديد بجانب عمرو السيسي والحارس محمد بسام والمدافع علي الفيل ومصطفى الزناري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى