حوادث

مصرع شخص وإصابة 15 آخرين في حادث مروع بالمنوفية

 

 امل كمال

شهد طريق كفر داوود السادات بالمنوفية مصرع شخص وإصابة 15 آخرين في حادث مروع علي طريق كفر داود السادات بعد كمين العجيزي بمحافظة المنوفية، وجري الدفع بسيارات الإسعاف، ونقل المصابين إلى مستشفى السادات العام لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وتقييم الحالات ووضع حالة الوفاة في ثلاجة المستشفى.

وأوضح مصدر طبي، أنه فور تلقي بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل ثقيل، تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلي المستشفى وتم الاستعداد لاستقبال المصابين في مستشفي السادات، بإعلان الطوارئ، لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين، مشيرا إلي أن الإصابات متفاوته وتشمل كسور وجروح وكدمات ونزيف، وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث هو تصادم مروع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض، كما تم الاستماع إلي شهادة عدد من المصابين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

وفي وقت سابق شهد طريق بركة السبع شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وتوكتوك وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بركة السبع المركزي لتلقي العلاج اللازم وتقييم الحالات، وأبلغ مركز الشرطة لبدء التحقيق في الحادث.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز بركة السبع، يفيد استقبال المستشفى المركزي، 10 حالات إصابة في حادث تصادم بين سيارة على طريق بركة السبع شبين الكوم، وجاري التعامل مع حالتهم الصحية وتقييم الحالات والدفع بقوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى