جولة صباحية مبكرة لمحافظ الغربية بمدينة بطنطا والمحلة والكبرى

متابعة – فهمى زيادة

جولة صباحية : مبكرة لمحافظ الغربية تشمل مدينتي طنطا والمحلة.

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في السابعة من صباح اليوم، بجولة تفقدية داخل مدينتي المحلة الكبرى وطنطا رافقه خلالها الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ حيث تفقد أعمال إنشاء أول كورنيش بمدينة المحلة الكبرى والذي يتم تنفيذه على ثلاث مراحل بطول 6.8 كم وعرض 18 متر الأولى تم بدء العمل بها بداية من مسجد السيدة رقية وحتى المجمع الصناعي الثانية بداية من المجمع الصناعي وحتى الهويس والثالثة كمحور مروري يمتد من منطقة الهويس وحتى طريق محلة أبو علي بسمنود حيث تابع المحافظ أعمال ردم الترعة الجانبية لتوسعة الطريق.

وتابع المحافظ جولته في المحلة بمتابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات والإشغالات بشوارع المحلة موجهاً بتكثيف الحملات لإزالة التعديات والإشغالات بشوارع المدينة كما تابع أعمال رصف طريق طنطا – المحلة والذي يتم رصفه من خلال خطة وزارة النقل لرصف الطرق التابعة لها إلى جانب تفقد مرفق النقل الداخلي بالمحلة الكبرى.

وفي سياق آخر تفقد رحمي أعمال الذبح الجارية داخل مجزر المحلة موجهاً رئيس الحي بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري لعمل حملة نظافة داخل المجزر كما تفقد أعمال إخلاء مجزر طنطا العمومي بعد إيقاف العمل به ونقل الذبح إلى المجزر النصف آلي بقرية شبشير الحصة واختتمت الجولة بتفقد أعمال تطوير المرحلة الخامسة من كورنيش طنطا.

رافق المحافظ خلال جولته المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي أول المحلة المحاسب سعد نصر رئيس حي ثان المحلة الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا وممدوح النجار رئيس حي أول طنطا.

وخلال الجولة شدد محافظ الغربية على جميع رؤساء المدن والأحياء بالمتابعة المستمرة للأعمال الجارية وشدد على النظافة العامة بالشوارع وإزالة الإشغالات وتراكمات القمامة من جميع الشوارع حتى تظهر الشوارع بمظهر لائق وحضارى مع تكثيف الحملات.