Uncategorized

سيتي كلوب تكرم أبطال مصل لرفع الأثقال و ألعاب القوى و الخماسي والسلة

كتب-ابراهيم مدكور

شهدت الساعات الأخيرة نشاطا مكثفا وملحوظا لأندية سيتي كلوب بمختلف فروعها على مستوى الجمهورية ، في إطار رسالتها ودورها الرياضى و المجتمعي والثقافي ، فضلا عن خطتها لتطوير الفكر الإداري الرياضى في مصر من خلال تنطيم أول دورات تدريبية في الادارة الرياضية لأول مرة في مصر بالتعاون مع جامعة لايبزيج الألمانية.


تكريم أبطال رفع الأثقال
بعد انجاز بطولة العالم

نظمت شركة سيتي كلوب ، حفل تكريم أبطال رفع الأثقال أصحاب إنجاز بطولة العالم بالمكسيك
بحضور الوزير محافظ الفيوم أحمد الأنصاري،. ورئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال محمد عبد المقصود، و محمد المنشاوي نائب رئيس مجلس إدارة شركة سيتي لإدارة الأندية واللواء إسماعيل السيد رئيس قطاع الأندية
وأشرف الفار مدير النشاط الرياضي.

بطولة ألعاب القوى و منافسات الخماسي الحديث

كما نظمت أندية سيتى كلوب ، فعاليات بطولة منطقة السويس لألعاب القوى تحت 14 سنة،
ولقاء ودى فى كرة السلة بين أكاديمية سيتى طنطا وأكاديمية ماجيك، بجانب منافسات الخماسي الحديث بسيتي كلوب طنطا.

أندية سيتى كلوب تستقبل مبادرة الأزهر لتحفيظ القرآن وزيادة الوعى الدينى

فى إطار دورها المجتمعى لنشر قيم التسامح ونبذ العنف وتنمية الوعى الدينى، استقبلت أندية سيتى كلوب مبادرة الأزهر الشريف لتحفيظ القرآن للأطفال والشباب، وشرح الآيات شرحًا مبسطًا بهدف لزيادة الوعي والفهم بالدين الإسلامي الصحيح.

وتقدم المبادرة درسًا مجانيًا أسبوعيًا فى أندية سيتي كلوب، بالتعاون مع منطقة وعظ القاهرة بالأزهر وبرعاية الأزهر الشريف، على أن تكون البداية بفرع سيتى كلوب العبور، تمهيدا لتعميمها فى باقى الفروع.

وسبق ونظم نادى سيتى كلوب فرع شبين الكوم يوما تعريفيا لأبناء النادى من سن 6 سنوات حتى 12 سنة، برفقة أولياء أمورهم بكلية الحسابات والمعلومات جامعة المنوفية في إطار الدور المجتمعي لأندية سيتي كلوب وحرصها على تنمية وعى الأطفال بمتطلبات المجتمع.

واستقبلت إدارة الكلية أطفال وأعضاء نادى سيتى كلوب شبين الكوم بحفاوة بالغة، وبدأ اليوم بحفل غنائى وعرائس راقصة للأطفال ثم فقرة رسم وتلوين، وتم إلقاء محاضرة على أولياء الأمور دارت حول كيفية التعامل مع مشاكل الأطفال.

تنظيم أول دورات في الإدارة الرياضية بالتعاون مع لايبزيج الألمانية

تم الانتهاء من محاضرات اليوم الأخير وأداء الاختبار النهائي لدورة الإدارة الرياضية بالاشتراك مع جامعة لايبزيج الألمانية، وإقامة حفل الختام وتوزيع الشهادات على جميع الحضور.

واستضاف نادي سيتي كلوب فرع العبور ، أول دورة تدريبية في الإدارة الرياضية ،كأول ثمار للتعاون المشترك بين شركة سيتى كلوب وجامعة لايبزيج الألمانية.

وشهدت الدورة حضور 55 مشتركا ، بالإضافة إلى 21 عضوا باللجنة الأولمبية السورية عن طريق تقنية “zoom”، وتمتد الدورة لأربعة أيام مقبلة.

وتعتبر أندية سيتي كلوب من الأندية الرائدة في تطوير الرياضة في مدن ومحافظات مصر بانتشارها الواسع في 7 مدن مختلفة خارج العاصمة، وبتعدد أكاديمياتها الرياضية في مختلف الرياضات الجماعية والفردية والمميزة بأعلى الإمكانيات من حيث المدربين والملاعب والبنية التحتية والتي يشرف عليها أبطال مصريين من أصحاب الألقاب العالمية والأوليمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى