Uncategorized

الموافقة على فتح تخصصين جديدين لطلاب معهد السياحة بالغردقة بدأ من العام الجديد2022 

 

البحر الأحمر محمد نصارى

وافقت لجنة التخصصات والمشكلة من لجنة قطاع معاهد السياحة والآثار على فتح تخصصى خدمة العملاء وفنون الطهى بالإضافة إلى تخصص إدارة الفنادق لطلاب الفرقة الرابعة بقسم إدارة الضيافة بالمعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة للعام الجامعى الجديد 2022- 2023 .

وقال الأستاذ الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، أن القرار جاء في ضوء جهود المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، فى استيفاء المتطلبات والاشتراطات التى تنص عليها اللائحة الموحدة لمعاهد السياحة والآثار.

وأكد الدكتور هشام عزت في تصريح للطبعة الأولي، اليوم الثلاثاء، بشأن شروط التحاق الطلاب بتخصصي خدمة العملاء وفنون الطهي، أنه جار تجهيز المعايير والشروط والإجراءات في هذا الشأن والإعلان عنها.

مشيرًا عميد المعهد أن هذا القرار جاء ضمن سعي المعهد إلى فتح وتنويع مجالات العمل للطلاب، وادراج تخصصات جديدة مما يسهم فى زيادة فرص التوظيف للخريجين واكتسابهم لمهارات وظيفية متنوعة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور هشام عزت جاد عميد المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة، والدكتور محمد محمد فراج وكيل المعهد العالي للسياحة والفنادق بالغردقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى