حوادث

أب يستعين بشقيقه لذبح ابنته وزوجته بجبال البحر الأحمر

كتبت.أمينة حسن توفيق
 
حدث خلافات ومشاحنات بين ربة منزل وحماتها إلى أن وصل بهما إلى المقاطعة وانقسام العائلة إلى حزبين، منهما زوج تلك السيدة إلى طرف والدته وعلى الجانب الآخر ابنة السيدة إلى طرف والدتها.
وبعد الاستماع الزوج إلى شيطانه، قرر التخلص من زوجته وابنته الذي انحازت إلى جانب والدتها ضده، ليستعين بشقيقه في قتلهما ومن ثم إخفاء معالم الجريمة بعد الانتهاء.
حيث توجه الشقيقان إلى المنزل قاصدين قتل الزوجة وكريمتها، فقام أحدهما بالتعدي على المجنى عليها الثانية «الابنة» بسلاح أبيض بمنطقة الصدر، وقام الآخر بكتم أنفاس المجنى عليها الأولى «الزوجة» حتى فارقتا الحياة
ثم حملا الجثتين «ملفوفتين بملاءتين» وقاما بإلقائهما بإحدى المناطق الجبلية، ليتلقى عقب ذلك قسم شرطة رأس غارب بمديرية أمن البحر الأحمر، بلاغًا بالعثور على جثتين بإحدى المناطق الجبلية بطريق (الزعفرانة / رأس غارب) إحداهما بها آثار إصابات طعنية بالصدر).
ونجح قطاع الأمن العام تحت إشراف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر، في كشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل ونجلتها بإحدى المناطق الجبلية، وضبط مرتكبي الواقعة.
حيث توصلت التحريات إلى تحديد هوية المجنى عليهما وتبين أنهما (ربة منزل وكريمتها- مقيمتين بدائرة القسم).
تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (زوج الأولى وشقيقه- مقيمين بذات العنوان).
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث قام أحدهما بالتعدي على المجنى عليها الثانية بسلاح أبيض، وقام الآخر بكتم أنفاس المجنى عليها الأولى حتى فارقتا الحياة.
وقاما بالتخلص من جثتيهما بمكان العثور، وذلك لوجود خلافات بين المجنى عليهما ووالدة المتهمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى