محافظات

بشأن تطبيق خطة ترشيد الكهرباء.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا عاجلًا مع المسئولين

طارق سرور
 
في ضوء التوجيهات الأخيرة للسيد رئيس الوزراء واتساقًا مع تحرك الدولة حاليًا، عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اجتماعًا عاجلًا مع جميع المسئولين والتنفيذيين بالمحافظة للبدء الفوري في تطبيق خطة متكاملة لترشيد استهلاك الكهرباء بجميع مراكز وقرى المحافظة، بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ، والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والمهندس ياسر عمر رئيس قطاع الكهرباء بالمحافظة.
حيثُ شدّد على ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء في المصالح الحكومية والمنشآت الرياضية والتعليمية ودور العبادة، واستبدال جميع الكشافات عالية الاستهلاك بأخرى موفرة للطاقة، مُوجهًا بإيقاف الإنارة الخارجية للمباني الحكومية، وتخفيض إنارة الشوارع والمحاور الرئيسية، مع وجود خطة واضحة لتشغيل المنشآت الرياضية والنوادي وقاعات الأفراح.
كما وجّه بتشكيل لجنة رئيسية للرقابة والمتابعة، إلى جانب المرور اليومي لرؤساء المراكز والقرى، مُوجهًا قطاع الكهرباء بالمحافظة بإعداد تقرير شهري يوضح معدل استهلاك كل جهة.
ويهيب السيد المحافظ بالسادة المواطنين ضرورة التعاون مع الدولة لتطبيق خطة ترشيد استهلاك الكهرباء، الذي يُعد هدفًا قوميًا خلال هذه المرحلة في ظل تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية التي يشهدها العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى