Uncategorized

150سيارة تعمل بالكهرباء بالكهرباء وبعض المدن بالهوية البصرية

 

جنوب سيناء امل كمال
شهدت جلسة المجلس التنفيذى لمحافظة جنوب سيناء المنعقدة بقاعة الديوان العام بمدينة الطوربحضور السكرتير العام للمحافظة واعضاء مجلسى الشيوخ والنواب ورؤساء المدن ومديرى المديريات المختلفة العديد من تصريحات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن المشروعات التى يتم تنفيذها بشرم الشيخ ومدن المحافظة إستعدادا لمؤتمر المناخ المزمع إنعقادة بشرم الشيخ نوفمبر المقبل .
واوضح المحافظ أن مدينة شرم الشيخ تعمل خلال مؤتمر المناخ بالهوية البصرية . وفى المرحلة الثانية هناك خمس مدن سيتم عملهم بالهوية البصرية وهم مدن دهب ونويبع وطابا وكاترين والطور .

وقال المحافظ لاعضاء المجلس أن العمل فى جنوب سيناء على قدم وساق وأننا نسابق الزمن من أجل الظهور بصورة تليق بمكانه مصر بين دول العالم .
وكشف المحافظ ان هناك 150سيارة ستعمل خلال المؤتمر بالكهرباء لخدمة رواد المؤتمر وزوار شرم الشيخ بالاضافة الى عمل ساحة للشحن بالكهرباء مع وجود ساحة للتبديل .
وأكد المحافظ على أن 800تاكس تم تغيرهم من البنزين الى العمل بالغاز الطبيعى وباقى تبديل يتم تباعا لعدم الزحام وأن أى سيارة مر عليها 20عام لابد من التجديد حفاظا على الشكل الجمالى بشرم الشيخ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى