أخبار

مفتي الجمهورية يستقبل محافظ الغربية لتهنئته على تجديد الثقة.

 

 

متابعة – فهمى زيادة 

 

محافظ الغربية يناقش مع مفتي الجمهورية مستجدات إنشاء فرع لدار الإفتاء بمدينة طنطا.

 

استقبل فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم بمكتبه بعد ظهر اليوم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لتقديم التهنئة لفضيلته على تجديد الثقة ومد خدمته لمدة عام آخر مفتياً للديار المصرية.

 

وعبر فضيلة المفتي عن خالص الامتنان لزيارة محافظة الغربية وتهنئته مؤكدًا على عمق العلاقات الطبية بينهما ومتمنيًا التوفيق لمحافظ الغربية في أداء عمله والدور المنوط به.

 

وخلال اللقاء ناقش فضيلة المفتي مع محافظ الغربية تطورات إنشاء فرع دار الإفتاء المصرية في مدينة طنطا الذي سيتم افتتاحه قريبًا ليكون منارة إفتائية جديدة في محافظات مصر تقدم الخدمات الإفتائية والفتوى الصحيحة لطالبي الفتوى في محافظة الغربية لضبط البوصلة الإفتائية وتصحيح المفاهيم.

 

من جانبه أكد محافظ الغربية أن قرار فخامة الرئيس بتجديد الثقة لفضيلة المفتي يأتي تكليلاً للجهود المبذولة التي قام بها فضيلته على مدار الأعوام السابقة في تطوير الدار ومواجهة جماعات التطرف والإرهاب في الداخل والخارج بأساليب متطورة وبناء الوعي خاصة لدى الشباب لحماياتهم من الوقوع في براثن التطرف.

 

وتمني محافظ الغربية التوفيق والنجاح لفضيلة المفتي لاستكمال مسيرة العطاء تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى