حوادث

ارتفاع ضحايا حادث الإسماعيلية إلى 8 أشخاص….. جميعهم من أسرة واحدة..

 

 امل كمال

ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية إلى 8 أشخاص، حيث لقي شخص مصرعه، منذ قليل، في مستشفى المجمع الطبي في الإسماعيلية.

وكشف مدير مستشفى المجمع الطبي، ، أن الطفل محمود محمد فاروق البالغ من العمر 3 سنوات، لقي مصرعه، وتم نقله لمشرحة مستشفى المجمع الطبي، مشيرا إلى أن جميع ضحايا الحادث من أسرة واحدة من محافظة الشرقية، وكانوا في طريقهم إلى رحلة في الإسماعيلية.

ونتج عن الحادث حتى الآن، وفاة 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين من بينهم 8 أطفال، وذلك إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة وصلة أبو سلطان، حيث ذكرت مصادر طبية أسماء المصابين.

وجاءت أسماء المصابين في الحادث كالتالي: زين محمود مصطفى 4 سنوات، آلاء عصام فاروق 28 عاما، محمد شريف الشحات 10 سنوات، منى سعيد السيد 34 عاما، نورهان عصام فاروق 13 عاما، محمد صلاح السيد 25 عاما، عصام محمد فاروق 11 عاما، رؤى أحمد مصطفى 8 سنوات.

كما أصيب في الحادث: أروى عصام فاروق 17 عاما، أحمد محمد فاروق 15 عاما، أسماء يحيى عبد الحميد 40 عاما، جنا هشام محمد 10 سنوات، جنا شريف الشحات 12 عاما.

وجاءت أسماء ضحايا الحادث على النحو التالي: بسمة فاروق السيد 45 عاما، مصطفى السيد سعدة 45 عاما، أصالة عصام الدين 20 عاما، السيد مصطفى السيد 10 سنوات، محمد فاروق السيد 42 عاما، عامر فاروق السيد 50 عاما، ريم صلاح السيد 22 عاما.

وتم نقل جميع المصابين والمتوفيين إلى مستشفى المجمع الطبي في الإسماعيلية، وكذلك للمشرحة، وجميعهم من منطقة بهنباي التابعة لمحافظة الشرقية عدا شخص واحد من شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى